الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 11:36 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد غنائها بها.. كارمن سليمان: اتشرفت بمشاركتي في احتفالية «يوم الشهيد»

الفنانة كارمن سليمان
الفنانة كارمن سليمان

علقت النجمة كارمن سليمان، عن مشاركتها اليوم ضمن احتفالية "يوم الشهيد"، الذي حضرها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعدد كبير من الوزراء وقادة الدولة، ومجموعة من أسر شهداء الوطن.

وشاركت المطربة كارمن سليمان مع متابعيها، مقطع فيديو للفقرة الغنائية التي قدمتها ضمن احتفالية يوم الشهيد، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات الشهير "تويتر"، وعلقت عليه قائلة: "اتشرفت بمشاركتي بأغنية "مليون شهيد" في احتفالية يوم الشهيد بحضور سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي ومجلس الوزراء وأسر الشهداء الأبطال".

وجاءت كلمات أغنية "يوم الشهيد" كالتالي:

"هى البلد دي ولادها ليه مش هايبة موت.. مبيركعوش ولا موت يحوش ولا خوف يفيد.. لا بتنحني ولا ينكس يوم ليها عود.. ليه بيتولد في اليوم لها مليون شهيد.. سرك في أم ضناها ياخدوه بالشمال.. فاتقدمت تاني برضاها باليمين.. سرك جنود عند الحدود واقفين جبال.. قبل الندا يا بلادي بنقولك أمين.. مد الخطا يا بلادي مرفوعة الجبين.. يحتار عدوك فيكي يوصلك منين.. يزرع فتن تطرح محبة في أرضنا.. فتزيدي قوة زيادة بمرور السنين".

احتفالية "يوم الشهيد"

وفي هذا السياق، حضر عدد كبير من نجوم الفن، خلال فعاليات الندوة التثقيفية الـ 37 للقوات المسلحة، والتي أقيمت فعالياتها اليوم الخميس 9 مارس الجاري، في مركز المنارة للمؤتمرات الدولي، وذلك بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، احتفالا بيوم الشهيد.