الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:47 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

زعيم كوريا الشمالية يشرف على مناورات تحاكي هجوما على جارتها الجنوبية

زعيم كوريا الشمالية
زعيم كوريا الشمالية

أشرف زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون، صباح اليوم، على مناورات تحاكي هجوما على جارتها الجنوبية.

وخلال تفقد القوات، شدد الزعيم الكوري الشمالي على أهمية الاستعداد للحرب والجاهزية لمواجهة تحركات الأعداء، حسبما أفادت العربية.

وأكد أن بلاده سترد بشكل ساحق على أي اعتداءات، مطالبا الجميع أن يبقى في حالة يقظة، خصوصا قوات ردع الحرب.

وفي أول رد على التحركات الكورية الشمالية، تعهد رئيس كوريا الجنوبية يون سوك يول، بتعزيز التدريبات العسكرية المشتركة مع الولايات المتحدة ردا على كوريا الشمالية.

وقال رئيس كوريا الجنوبية، خلال حضوره حفل خريجي الأكاديمية البحرية، "سنعزز المناورات العسكرية المشتركة مع الولايات المتحدة الأمريكية لمواجهة كوريا الشمالية.

وشدد على أنه لا بد من تعزيز قدرات الردع في وجه كوريا الشمالية، والرد على استفزازاتها المتواصلة.

وترى كوريا الشمالية التدريبات العسكرية المشتركة بين جارتها الجنوبية وأمريكا دليل على أن الأخيرة وحلفاءها يعادون للنظام في الشمال، ويعملون على تغييره بشتى الطرق.

كانت كوريا الجنوبية، أعلنت في وقت سابق أن بيونغ يانغ أطلقت صاروخا باليستيا قصير المدى باتجاه البحر الأصفر، الأمر الذي يؤكد أهمية الاستعداد لأي تحركات عسكرية محتملة.

موضوعات متعلقة