الطريق
الأربعاء 17 أبريل 2024 12:58 صـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد مكي يفوز بجائزة عالمية في الإمارات.. اعرف التفاصيل

احمد مكي
احمد مكي

أعلن الفنان أحمد مكي عن فوزه بجائزة عالمية كبيرة للحمام الزاجل في دولة الإمارات، من خلال نشره بوست عبر حسابه الرسمي على إنستجرام.

وعلق أحمد مكي على الجائزة قائلا: الحمد والشكر لله كسبت في سباق الحمام الزاجل المقام في دوله الإمارات الشقيقة (Emirates one loft race) وهو سباق عالمي يشارك فيه الكثير من دول العالم وعدد الطيور المشاركة 1991 طائرا.

وأضاف مكي: حصلت على المركز 13 في مسافة 213 كم، المركز 22 في السباق النهائي مسافة 400 كم وهذا السباق الأخير لم يرجع من كل الحمام إلا 50 طائرا فقط نظرا لصعوبة ظروف السباق وعاد في اليوم الثاني أول طير من الطيور المفقودة وكان طير من طيوري أيضا وحصل بذلك على المركز ال51، مركز الآيس تفوق عام رقم 26 على 1991 طائرا من دول العالم.

مسلسل الكبير أوي

حقق الفنان أحمد مكي العديد من النجاحات في جميع أجزاء مسلسل "الكبير آوي" وآخرهم الجزء السادس في رمضان 2022، وحرص المخرج أحمد الجندي على استعادة الأجواء الكوميدية التي بدأ عليها المسلسل منذ الجزء الأول، وذلك بالاستعانة بأبطال جدد منهم الفنانة رحمه أحمد.

يعرض مسلسل "الكبير آوي 7" عبر قنوات ON، والمقرر عرضه في رمضان المقبل، كما ظهر في برومو المسلسل عددا من نجوم الفن أبرزهم أحمد السقا، نور، وعودة حزلقوم بمهرجان المزاريطه الجديد، حيث قرر أن يفتتح نادي رياضي جديد يحمل نفس الاسم.