الطريق
الخميس 28 مارس 2024 09:44 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

من أحمد مكي لـ أبيوسف.. رحلة نجوم الراب في عالم التمثيل

أحمد مكي وأبيوسف (مصدر: صفحة رسمية انستجرام)
أحمد مكي وأبيوسف (مصدر: صفحة رسمية انستجرام)

اقتحم عدد من مطربي الراب، عالم التمثيل وآخرهم أبيوسف الذي يحقق نجاحًا كبيرًا في أولى تجاربه التمثيلية بمسلسل "الليلة واللي فيها" ولكن لم يكن هذا الأمر جديد أو غريب حيث سبقه آخرين.

ويشارك في بطولة مسلسل الليلة واللي فيها كلا من زينة ومحمد شاهين وسماح أنور وأبيوسف، وعلاء مرسي وآلاء سنان وآخرين وتدور أحداثه ضمن 6 حلقات في إطار من الإثارة والتشويق.

نجوم الراب يقتحمون عالم التمثيل

كان أول مطربي الراب الذين توجهوا للتمثيل، هو الفنان أحمد مكي الذي دخل مجال الغناء قبل توجهه للتمثيل بفيلم "إتش دبور" وحقق نجاحًا كبيرًا في الغناء وحتى الآن لم يبتعد عن الراب أو الغناء رغم شهرته الكبيرة في التمثيل.

بينما شهد مسلسل "بيمبو" على التجربة التمثيلية الأولى لمطرب الراب ويجز حيث شارك في بطولة العمل مع الفنان أحمد مالك والفنانة هدى المفتي وأشاد به الكثيرين من النقاد والجمهور.

وضم مسلسل بيمبو في بطولته كلا من أحمد مالك وويجز وهدى المفتي، ومحمد لطفي، وملك الحسيني، وأحمد بسيوني، وسارة عبد الرحمن، وعباس أبو الحسن وآخرين.

اقرأ أيضًا..

بـ«ههد المعبد».. عودة قوية وانتعاشة فنية لـ محمد عدوية.. خاص

تأكيدا لانفراد «الطريق»: أسرة عادل إمام تخفي إصابته بالزهايمر

شاهين والرابر إسماعيل تمر

ومن جانبه مطرب الراب شاهين، شارك في بطولة مسلسل سوشيال وحقق به نجاحًا كبيرًا مع الفنان أحمد زاهر وفرح الزاهد وكريم سرور وتامر فرج وعابد عناني وآخرين.

ويأتي الرابر إسماعيل تمر من سوريا ليدخل أيضًا مجال التمثيل ويعد من خريجي معهد تمثيل، وأشاد بموهبته الكثيرين من النقاد والجمهور.

نجوم الراب بمسلسل الكبير أوي 6

وشهد مسلسل الكبير أوي 6 الذي عرض ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022، ظهور مطرب الراب أحمد بسيوني كضيف شرف خلال الأحداث، وقدم في المسلسل ديو مع الفنان ومطرب الراب أحمد مكي.

ضم مسلسل الكبير أوي 6 في بطولته كلا من أحمد مكي ومحمد سلام وبيومي فؤاد ورحمة أحمد وهشام إسماعيل، وآخرين من ضيوف الشرف ومنهم نرمين الفقي وأسماء جلال وشيرين رضا وهنادي مهنى وغيرهم.