الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 02:33 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«عروسة في الجنة».. أم تتبرع بجهاز ابنتها المتوفاة لـ 4 يتيمات بالإسكندرية

جهاز عروسة الإسكندرية- فيس بوك
جهاز عروسة الإسكندرية- فيس بوك

بين ليلة وضحاها تحول الحزن إلى فرحة وسعادة في ضواحي الوجه بحري، فقد أقدمت والدة عروس في محافظة الإسكندرية على التبرع بجهاز ابنتها إلى 4 يتيمات، وذلك بعد وفاة ابنتها التي كانت اقتربت من إتمام الزواج إلا أنها رحلت قبل دخولها بيت الزوجية.

جهاز العروس المتوفاة

وعلى الفور بدلت أم العروسة وجع قلبها وانكسار خاطرها بفرحة للفتيات اليتامى، إذ أنها تبرعت بجهاز ابنتها العروس بعد وفاتها واختارت 4 عرائس من الأيتام وتبرعت بجميع متطلبات الزواج، مما كانت قد جهزت بها ابنتها غادة قبل وفاتها.

عروسة في الجنة

وسرعان ما تم تداول هذا الأمر على السوشيال ميديا ولاقى المنشور تفاعلا كبيرا عبر فيسبوك ما بين الدعاء للعروس المتوفاة بدخول الجنة والدعاء لوالدتها بالصبر والسلوان.

الأمر الذي تداوله رواد السوشيال ميديا، معربين عن سعادتهم وفخرهم بهذ الأم التي فقدت ابنتها "غادة" البالغة من العمر 23 عامًا، وحاصلة على بكالوريوس التمريض وكانت تستعد لزوجها لكنها توفيت.

ونشرت رانيا الميداني، إحدى صديقات العروس المتوفاة منشورًا على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الله يرحمك يا غادة عروسة في الجنة راحت لها هدايا النهارده من والدتها ست الكل ربنا يصبر قلبها ويقوي إيمانها اللهم آمين، سيدة أحسبها من أهل الجنة الصابرين".

وأضافت رانيا الميداني خلال منشورها: "والدة غادة المشد أهدت وفرحت 4 عرائس يتامى وأغلب من الغلب النهارده بجهاز غادة كله".

وتابعت صاحبة المنشور: "الله يرحمها ويجعلها في جنات الفردوس الأعلى اللهم آمين يارب العالمين ويارب ويكون دعاء العرايس النهارده وأهاليهم في ميزان حسناتك يا غادة ياحببتي".