الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:06 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
برلماني يتقدم ببيان عاجل حول انقطاع الكهرباء انطلاق امتحانات النقل الابتدائي والإعدادي بمعاهد الغربية الأزهرية.. «صور» جولدن تاون: العاصمة الإدارية تمتلك جميع مقومات النجاح.. وأنجزنا 4 مشروعات جديدة خلال سنتين* حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع مشروع رأس المال الدائم لطلاب الشهادات الفنية.. «مزايا وأهداف» م. محمود سامى : تنمية الصعيد فى أولويات الحكومة ونشارك فى تنفيذ الخط الثانى للقطار الكهربائى وكيل لجنة الإدارة المحلية: تقسيط قيمة التصالح فى مخالفات البناء و إعادة النظر فى طلبات 2019 المعلقة رئيس الوزراء : نشهد اليوم تشغيلًا تجريبيا لأول مقاسات من السيارات الملاكي والأتوبيسات في بورسعيد . أسرة الطريق تهنئ اللواء علاء الدين خليل بزفاف نجله بحلول أكتوبر.. رئيس الوزراء يستعرض الحجم والقيمة الإنتاجية لمصانع بيراميذ محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق مصنع تدوير القمامة بدفره ضبط ألف نسخة كتاب خارجى بدون تصريح داخل مطبعة

«2 متر ونص».. مأساة أطول رجل في الهند

رجل
رجل

اذا زاد الشيء عن حده انقلب ضده.. هذا المثل الشعبي المتداول ينطبق بشده على أطول رجل هندي ويدعى دارامندرا براتاب سينج، والبالغ من العمر 40 عاما، والذي بلغ طول قامته المترين والنصف.

بلغ طول «دارامندرا براتاب سينج» إلى 8 أقدام و 1 بوصة (2 متر و51 سم)، مواطن هندي يعيش في ولاية أوتار براديش، وقد حصل على لقب أطول رجل في الهند وفقًا لكتاب ليمكا للأرقام القياسية.

دارامندرا براتاب سينج، صاحب أطول قامة في الهند، يعاني بقوة من أمور كثيرة بسبب هذا الأمر، ومنها المعنوية مثل التنمر وعدم القدرة على دخول المباني والمكاتب بشكل عادي.


انضمامه إلى الحملة الانتخابية لحزب سامجوادي في منطقته وفقا لتايمز ناو نيوز، كان سببا في تصدر أطول رجل في الهند البالغ من العمر 40 عامًا عناوين الصحف في يناير 2022.

معاناة أطول رجل في الهند

جنى الرجل من شعبيته مكاسب حقيقية، ومنها عضوية الحزب، لكن هذا الأمر لن يجعله سعيدا لم تحقق له أي فائدة في فترات حياته.

هذا الرجل حاصل على درجة الماجستير، ولكنه يكافح للعثور على وظيفة، وهو ما يفسر أيضًا وحدته، فهو لا يستطيع دخول المباني والمكاتب أو حتى ركوب السيارات والحافلات، مما شكل له عائقًا في كل أمور حياته، فلا يمكنه العيش بشكل طبيعي بين أسرته وسكان بلدته.