الطريق
السبت 27 أبريل 2024 02:12 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبراج تنسحب بهدوء من العلاقات العاطفية.. يرفعون شعار ”النهايات أخلاق”

علاقات
علاقات

أجرى موقع "pinkvilla"، دراسة على ثلاث أبراج تتعامل بهدوء وتنسحب دون أي مشكلات، في العلاقات العاطفية، ويعلنون شعار النهايات أخلاق، وفي مقدمته هذه الأراج: العذراء والقوس، كما يالي :

اقرأ أيضاً: مشروبات تزيد من احتمالات الإصابة بالصلع


برج العذراء

يعتبر هذا البرج من الأبراج التي تتعامل بهدوء في الانسحاب من أي عِلاقة، حيث يميل أصحاب برج العذراء إلى الانفصال بطريقة نبيلة دون التجريح في مشاعر شريكهم السابق.
ويرجع هذا الأمر، إلى أنه أصحاب هذا البرج يتمتعون بالنضج والاهتمام لمناقشة الموضوعات الحساسة، ولديهم القدرة على إنهاء العلاقة بلباقة بنهاية لائقة والاعتراف بمشاعر الشخص الآخر.

برج الجدي

قدرتهم على إخفاء مشاعرهم، سبب قويا وميزة لأصحاب هذا البرج، تساعدهم على الانسحاب بأخلاق، ويقدمون كل الجهد في سبيل الحفاظ على انفصال أنيق مع الحفاظ على رباطة جأشهم ومزاجهم، لن ينظروا إلى الوراء أبدا إلى شركائهم السابقين مهما حاولوا وأبدو من ندم.

القوس
السلام النفسي صفة أساسية لأصحاب برج القوس، ويعد من أبرز صفات أصحاب برج القوس أنهم لا يحملون ضغائن، فعند الانتهاء من العلاقة لا يقوم سواء بالاحتفاظ بالذكريات الجميلة والمغامرات التي عززت علاقتهم فيما قبل، فهم يرون أن العلاقات المثالية هي تلك الذي قد يكتسبون فيها صفات جديدة من شركائهم.