الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 03:12 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«حركة أوفر».. رضوي الشربيني تعلق على سجدة زوجة حسن شاكوش

رضوي الشربيني
رضوي الشربيني

تصدر حفل زفاف المطرب الشعبي حسن شاكوش، تريند جوجل خلال الساعات الماضية، بعد أن شارك فيه عدد كبير من نجوم الوسط الفني، خاصة بعد تداول فيديو لـ زوجته ريم طارق وهي تسجد من السعادة بزواجها من شاكوش داخل قاعة زفافهم.

كما علقت الإعلامية رضوي الشربيني، على هذا الفديو الذي انتشر بلمح البصر، على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقالت رضوي خلال برنامجها "هي وبس"، المذاع علي قناة "سي بي سي سفرة": "الست فرحانة وبتعبر عن فرحتها، يمكن هي شايفة إن حسن الراجل اللي هيتأثر عاطفيا بالحركة دي".

وواصل: "صحيح هي حركة أوفر وإحنا أخر حاجة كنا بنشوفها إن الرجالة هي اللي تسجد شكر في ماتشات الكورة، ولكن كل واحد حر يعبر عن طريقة فرحه بالشكل اللي يعجبه".

وتابعت: "مشكلتي في المشهد نفسه وياريت أي واحدة بتشوفني أو بتسمعني ما تعملهوش علشان ما يبقاش تريند".

كما قامت بتهنئة المطرب حسن شاكوش على فرحة قائلة: "مبروك يا عريس ربنا يجعلها جوازة العمر ويارب تكون مقدر إن في واحدة سجدت لربنا في وسط الناس بفستانها عشان تقول الحمد لله إنه رزقني بحسن شاكوش وقالت إنك العوض فـ يارب تكون قد المشهد".

ومن الجدير بالذكر، أن رواد السوشيال ميديا تداولو هذا الفيديو بشكل سريع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والبعض وصفة بطريقة إيجابية، والبعض الأخر علق، على أن المشهد تريند من نوع الشهرة، ولكن البعض الآخر قام بتهنئتهم، وإعجابهم، بموقف العروس تجاهه، ومدى حبها له.