الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 07:18 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هازارد يحسم مستقبله مع ريال مدريد .. ويكشف طبيعة علاقته مع كارلو أنشيلوتي

إيدين هازارد
إيدين هازارد

كشف البلجيكي إيدين هازارد، مهاجم الفريق الكروي بنادي ريال مدريد الإسباني، أخر تطورات مستقبله مع الفريق الميرنجي، وإمكانية رحيله عن الفريق خلال الفترة المقبلة، وفقًا لما تردد في الصحف العالمية.

وأكد إيدين هازارد، في تصريحات خلال حواره مع موقع "RTBF" البلجيكي: "لدي رغبة قوية في الاستمرار داخل نادي ريال مدريد، ولدي رغبة كما أردد دائمًا هو الحصول على فرصة اللعب باستمرار من أجل تقديم أفضل ما لدي، الناس لديهم شك، هذا طبيعي، وسأظل في مدريد العام المقبل".

وأوضح مهاجم منتخب بلجيكا، قائلًا: "الرحيل عن ريال مدريد ليس متواجد ضمن خططي على الإطلاق، كل ما أفكر فيه هو اللعب، أعتقد أنه يمكنني المساهمة بشيء ما، لا أحتاج سوى دقائق".

وتابع مهاجم الميرنجي تصريحاته قائلًا: "احتاح للحصول على العديد من الدقائق للمشاركة في المباريات، واعرف أن ليس هناك وقت، لكني أعرف أنه لا يزال بإمكاني المساهمة في المباريات".

وبسؤاله عن تطوارت علاقته بـ كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق ليرد قائلًا: "لا أتحدث مع أنشيلوتي هناك احترام بيننا، لكنني لن أقول إننا نتحدث مع بعضنا البعض، لأننا لا نتحدث معا، لكن هناك دائما احترام، حتى لو لم يجعلني ألعب، لأنه يجب أن أحترم رجلا مثله، بما يمثله لكرة القدم وما فعله في مسيرته".