الطريق
الخميس 2 مايو 2024 02:08 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد.. بكاء عمرو الليثي على الهواء بسبب والدته

عمرو الليثي
عمرو الليثي

دخل الإعلامي عمرو الليثي في نوبة بكاء كبيرة على الهواء عقب عرض صورة والده أمامه، وذلك ضمن فقرات احتفالات عيد الأم المقرر الاحتفال به خلال أيام.

بكاء عمرو الليثي

لم يمالك الإعلامي عمرو الليثي دموعه، عن رؤية صورة والدته على الشاشة، خلال استضافته نبيل عبد النعيم، مخرج البرنامج الشهير "الست دي أمي"، في برنامجه "واحد من الناس" عبر قناة الحياة.

width="640">

تحدث المخرج نبيل عبد النعيم، خلال حلقه مع عمرو الليثي، وقال: "في سيدة عظيمة يجب الحديث عنها وهي سيدة من مدينة السويس أنجبت ولدين وهما عمرو وشريف".

وتابع: "هذه السيدة لها جميل عند كل بيت مصري لأنها خلت البرامج التعليمية تنتقل من المدارس للعرض على الشاشات التليفزيونية وتدخل كل بيت فى مصر".

واختتم حديثه بالكشف عن هوية السيدة، وقال: "الست العظيمة دي اسمها ليلى الديدي واللي هيتكلم عنها النهاردة ابنها البكري الإعلامي عمرو الليثي".

عمرو الليثي يحدث عن والدته

بكى الإعلامي عمرو الليثي أثناء حديثه عن والدته، وقال: "أمي كانت ست مكافحة وتزوجت من أبويا عندما كان ضابطًا في الشرطة، وكان عندها ولدين فقدت ابنها الصغير ومات بين ايدها، وكانت صبورة في المحنة وحامدة وشاكرة لله".

وأضافت: "أمي غرست هذه الصفات فيا، وكانت سند لأبويا فترة تعبه، قبل أفراحه وبعد وفاة والدي أصبحت هي الأب والأم، والأن عايشه معايا وربنا يديها الصحة، اللي أمه عايشة يودها ويسأل عليها ويبوس إديها كل يوم".