الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 06:30 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس إذاعات منظمة التعاون الإسلامي: برنامج الأوقاف متميز ويجمع مبادئ ديننا السمح

د.عمرو الليثي
د.عمرو الليثي

انطلقت النسخة الثالثة من دورة منسوبي دول اتحاد إذاعات وتلفزيونات منظمة التعاون الإسلامي، لعدد 23 مشاركًا، تحت عنوان: "دور القيم الأخلاقية والإنسانية وتعزيز الانتماء الوطني في بناء المجتمعات".

وتقام النسخة الثالثة في الفترة من 9 مارس 2023م حتى 18 مارس 2023م، بمسجد النور بالعباسية.

اقرأ أيضا:

هل يجوز تجسيد الأنبياء والصالحين في الأعمال الدرامية؟.. أمين الفتوى يجيب

ومن جانبه، أعرب الدكتور عمرو الليثي رئيس اتحاد الإذاعات الإسلامية عن خالص الامتنان والعرفان للقائمين على وزارة الأوقاف، فهي يد كريمة ممدودة لاتحاد إذاعات وتلفزيونات منظمة التعاون الإسلامي ومنسوبيه من الدول الأعضاء.

وأشاد الليثي بالتعاون الوثيق مع وزارة الأوقاف المصرية في إقامة هذه الدورات المتميزة، حيث دعمتنا وأمدتنا بخبرة وعلم دافق، كانت حصيلتها دورتين متميزتين خلال العام السابق لإعلاميي ومنسوبي اتحاد إذاعات وتلفزيونات منظمة التعاون الإسلامي، فقد كانت ساعات وأيام التدريب خلال هاتين الدورتين ثرية، أمدتهم بخبرات محاضرين تم اختيارهم بعناية وحرص فائق ومهنية معهودة للاستفادة المثلى في أروقة أكاديمية الأوقاف الدولية للتدريب.

وأكد أن هذه هي الحلقة الثالثة في سلسلة الدورات التي تعكف وزارة الأوقاف على إعدادها متفوقة في جودتها العلمية، مشيدًا بالتعاون المثمر مع أكاديمية الأوقاف الدولية والتي لم تدخر جهدًا في تيسير هذه الدورات.

كما حرصت وزارة الأوقاف على وضع برنامج متميز وعصري، يتجاوز حدود بلادنا الإقليمية، جامعًا إياهم تحت مظلة مبادئ ديننا السمح، معينًا الزملاء الإعلاميين على أداء رسالتهم الإعلامية على أكمل وجه؛ آملا أن تعم الاستفادة من هذه الدورة، فالبرنامج ثري ومتنوع، يجعل ما يضمه من محاضرات ومن يقوم عليها من أكاديميين مرموقين كفيلين بجرعة علمية شيقة ومتميزة.