الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 11:18 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بواقع 55 طن للشحنة الواحدة..

«مصر للطيران» توقع اتفاقية بشأن نقل اللحوم من تشاد إلى القاهرة

مصر للطيران
مصر للطيران

أعلن المهندس يحيى زكريا، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران، اليوم الأربعاء، أنه تم توقيع اتفاق بين الشركة وعدد من الشركات المصرية المختصة بتوريد اللحوم المبردة على نقل عدة شحنات بواقع 55 طنا للشحنة الواحدة، مؤكدًا أن عملية النقل ستكون على متن طائرتها من العاصمة التشادية إلي مطار القاهرة.

أوضح رئيس مصر للطيران، في بيان له، أن الشركة تبذل المزيد من الجهود من أجل تقديم كافة التسهيلات واليسيرات التي تخض الإجراءات اللازمة من أجل لوصول الشحنة، فضًلا عن أن الشركة تقديم أيضًا أسعارًا تنافسية للشحنة، وذلك لضمان وصولها بسعر مناسب للمواطن المصري.

على جانب أخر.. قال الطيار جاسر حسين، رئيس الشركة للشحن الجوي، إن الشحنة الأولي وصلت يوم الإثنين الموافق 13 مارس إلي مجمع البضائع بمطار القاهرة، مبينًا أنه تم التنسيق مع جميع الجهات المعنية من أجل توفير المبردات اللازمة لضمان أمان وصول الشحنة.

تابع "رئيس الشحن الجوي" أنه من المقرر السعي بالتنسيق مع الجهات المعنية من أجل تسيير رحلتين منتظمتين على مدار أسبوعيا من العاصمة التشادية "إثجامينا" إلي القاهرة، منوهًا إلى أن الأمر يستهدف نقل باقي الشحنات، وحتى نهاية شهر رمضان المبارك بإجمالي نحو 600 ألف طن.