الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:45 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

شركات السياحة: 25 % تخفيض في أسعار تذاكر جدة من مصر للطيران

مصر للطيران
مصر للطيران

كشف أعضاء غرفة شركات السياحة، عبر منشور لهم على صفحتهم الرسمية على الفيسبوك، عن قرار شركة مصر للطيران والخاص بتخفيض أسعار السفر إلى جَدَّة خلال المدّة المقبلة ووصل سعر التخفيض إلى 25 %.

والقرار الجديد الصادر من شركة مصر للطيران يشمل خَصْم 25% على رِحْلات جده بالمملكة العربية السُّعُودية، بشرط أن يكون السفر قبل 1 مارس، ويستمر إصدار التذاكر حتى 28 فبراير، والخصم ينطبق الخَصْم على الرحلة الأساسية ذهابًا وإيابًا وفي اتجاه واحد، باستثناء الضرائب ورسوم الوقود الإضافية.

وفي وقت سابق قال مصدر في تصريحات خاصة لـ موقع «الطريق»، أنه خلال المدّة المقبلة سيكون هناك تشديدات من قبل المملكة قبل دخول الحرم، وأصدرت المملكة العربية السُّعُودية قرارات تكشف فيها عدم السماح بدخول المعتمر قبل استخراج تصريح العمرة لفحصه من قبل الجهات المعنية، ويأتي ذلك طبقًا للضوابط الجديدة، ولذلك جرى إطلاق حملة مكبرة من قبل غرفة شركات السياحة ووزارة السياحة والآثار لتوعية المواطنين الراغبين في أداء العمرة.

اقرأ أيضا: المتحف القومي للحضارة يعلن إطلاق مبادرة «طبلية مصر» لإحياء الأكلات الشعبية

وأشار المصدر إلى أن أسعار عمرة شهر شعبان ورمضان مختلفة عن أسعار عمرة شهر رجب، فهناك زيادة كبيرة في أسعار العمرة خلال المدّة المقبلة، وذلك بسبب ارتفاع أسعار حجز الفنادق بالمملكة العربية السُّعُودية، وأيضا المُتسبب في ذلك ارتفاع سعر صرف الدولار لأنه العملة المُستخدمة في حجز الفنادق بالمملكة.