الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 12:46 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”التضامن” تحصد جوائز مصر للتميز الحكومي في التأهيل الاجتماعي

حفل توزيع الجوائز
حفل توزيع الجوائز

حصدت وزارة التضامن الاجتماعي عددًا من المراكز المتقدمة ‏بجوائز مصر للتميز الحكومى فى دورتها الثالثة لعام 2022، ‏عن فئة مكاتب التأهيل الاجتماعي والتميز الفردي عن فئة ‏القيادات المتميزة.

جاء ذلك خلال حفل توزيع الجوائز الذى نظم تحت رعاية رئيس الجمهورية، وبحضور رئيس مجلس الوزراء د. مصطفي مدبولي، ود. هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، ومريم الحمادي وزيرة دولة الأمين العام لمجلس الوزراء بدولة الإمارات ، وبمشاركة عدد من المحافظين والسفراء.

وهنأت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي الفائزين بجوائز التميز الحكومي ، حيث فاز مكتب ‏تأھيل سوھاج بمحافظة سوھاج بالمركز الثالث، وتسلم الجائزة ‏السيد محمد محمود أحمد، كما فاز بالمركز الثاني مكتب تأھيل ‏الزرقاء بمحافظة دمياط، وتسلمت الجائزة السيدة أماني شعبان ‏المنجى، كما فاز بالمركز الأول مكتب تأھيل حلوان بمحافظة ‏القاھرة، وتسلمت الجائزة السيدة إيمان زينو حساني ، موكدة أن ‏فوز الزملاء سيكون دافع لبقية العاملين ، مشيرة إلى أن وزارة ‏التضامن والعاملين بها يسعون دائما إلى تطوير كافة الخدمات ‏المقدمة للمواطنين والارتقاء بها كي يحصلوا عليها في سهولة ‏ويسر.‏

جدير بالذكر أن جائزة مصر للتميز الحكومي تهدف إلى تحفيز ‏روح التنافس والتميز على مستوى الموظفين وعلى مستوى ‏المؤسسات الحكومية في إطار الارتقاء بمستويات الأداء والالتزام ‏بمعايير الجودة.