الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 11:21 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«التموين» تُحدد مواعيد عمل المخابز البلدية في رمضان 2023

 مواعيد المخابز في رمضان
مواعيد المخابز في رمضان

كشفت وزارة التموين والتجارة الداخلية، متمثلة في جميع مديرياتها على مستوى الجمهورية، مواعيد عمل المخابز البلدية خلال شهر رمضان الكريم.

وبحسب تصريحات صحفية لوزارة التموين والتجارة الداخلية، فأن المخابز البلدية ستعمل خلال شهر رمضان في الثامنة صباحًا حتى الساعة الخامسة مساءً، مع استثناء بعض المخابز بالعمل فترة مسائية، وحتى الساعة التاسعة مساء، بناء على طلبات المخابز.

كما شددت وزارة التموين والتجارة الداخلية، على أنه يجب على تنظيم كل مديرية عمل المخابز طبقًا لظروف كل منطقة، بما يضمن توافر الخبز البلدي طوال اليوم وبعد الإفطار.

وطالبت وزارة التموين مديرياتها التموينية، بإخطار المخابز البلدية، لإعلان هذه المواعيد بواجهة المخابز بخط واضح وظاهر للمواطنين، وتكثيف الرقابة والمتابعة على المخابز البلدية، والتأكد من استلامها الدقيق التمويني استخراج 87.5% من المطاحن التموينية ومطابقة الخبز المنتج بهذه المخابز للمواصفات والأوزان والأسعار المقررة

ويأتي هذا الإجراء في إطار خطة وزارة التموين والتجارة الداخلية لاستقبال شهر رمضان، والتيسير للمواطنين في الحصول على احتياجاتهم من الخير المدعم بسهولة ويسر، على مدار الشهر الكريم.