الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:12 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بأسعار مخفضة.. افتتاح معرض «أهلاً رمضان» بحديقة الأورمان

معرض أهلاً رمضان بحديقة الأورمان
معرض أهلاً رمضان بحديقة الأورمان

افتتح السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والدكتور على مصيلحى وزير التموين والتجارة، معرض المنتجات والسلع الغذائية، الذي تنظمه وزارة الزراعة بحديقة الأورمان النباتية في محافظة الجيزة، وذلك في إطار مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمحاربة الغلاء وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

وجاء ذلك بحضور اللواء احمد راشد محافظ الجيزة، والدكتور علاء عز الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية، وعدد من قيادات الوزارتين والمحافظة، وذلك تحت شعار "من خير مزارعنا لأهالينا".

معرض أهلا رمضان

وقال القصير، إن المعرض يشمل جميع السلع الغذائية الأساسية التي يحتاجها المواطنين، بجانب مستلزمات شهر رمضان المبارك بأسعار مخفضة لا تقل عن 25% وبمشاركة 45 عارضًا، على رأسها الجهات الانتاجية التابعة للوزارة، بمنتجاتها من المزارع المختلفة.

وأضاف وزير الزراعة، أن الدولة المصرية لديها العديد من المبادرات والمعارض في مختلف المحافظات تشترك فيها معظم الوزرات والهيئات، وذلك من أجل توفير السلع للمواطنين بأسعار مخفضة، والحد من الحلقات الوسيطة، حيث أنها من المنتج الى المستهلك مباشرة دون وسطاء، وبجودة عالية.

يذكر أن معرض أهلا رمضان المقام في حديقة الأورمان بالجيزة حاليًا، والذي تنظمه وزارة الزراعة، يتضمن جميع السلع الغذائية الأساسية للمواطنين، كما أن المعرض مستمر حتى نهاية شهر رمضان.