الطريق
الخميس 28 مارس 2024 07:50 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بمناسبة عيد الأم.. وزير التموين: مد فترة الأوكازيون الشتوي 2023 حتى 21 مارس

وزارة التموين
وزارة التموين

أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية، علي المصيلحي، مد فترة التصفية الموسمية الأولى الأوكازيون، حتى 21 مارس، وألزم المحال التي سوف تدخل الأوكازيون بالقرار.


‏كما أشار وزير التموين إلى ضرورة الإعلان عن ثمن السلع المعروضة للبيع قبل وبعد الأوكازيون، بالإضافة لضرورة الحصول على التصاريح اللازمه من مدرية التموين بنطاق كل محل.

وأكد المصيلحي في بيان، أنه يتابع ‏يوميا، التزام ‏المحال المشاركة بالأوكازيون بالتخفيضات ووضع سعرين ‏على السلعة المباعة، بالإضافة للتخفيضات المعروضة، مشيرا إلى أن عدد المحال المشاركة فى الأوكازيون ل2862.

وقال المتحدث الرسمي للوزارة، أحمد كمال، إن المديريات ما زالت تفتح أبوابها أمام ‏الراغبين بالاشتراك في الإوكازيون، مشيرا إلى أن التخفيضات ‏في التصفية الموسمية الأولى الأوكازيون تصل لـ 50% في ‏الكثير من المحال المشاركة.

اقرأ أيضا : الصحة تنظم يوم علمي لزراعة الكبد لنقل الخبرات ومتابعة الحالات بعد إجراء العملية

في سياق أخر تطرح المجمعات الاستهلاكية اللحوم الطازجة السودانى بسعر 165 جنيها للكيلو واللحوم المجمدة بسعر 120 جنيهًا للكيلو، أما بشأن منتجات الخضروات والفاكهة ومنتجات الأسماك الطازجة والمجمدة، فتأتي بأسعار مخفضة تصل الى 30% مقارنة باسعار نفس المنتجات فى الاسواق الاخرى فى اطار حرص الوزارة على تخفيف العبء عن كاهل المواطن.