الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:40 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمود ياسين لـ رضوى الشربيني: «كفاية ترويج لمعتقدات خاطئة وخلق حروب وهمية»

الإعلامية رضوى الشربيني والفنان محمود عمرو ياسين
الإعلامية رضوى الشربيني والفنان محمود عمرو ياسين

علق الفنان محمود عمرو ياسين، على التصريحات الأخيرة للإعلامية رضوى الشربيني، وذلك بعدما نشرت فيديو بث مباشر لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وهي تحاور متابعيها.

وجاء رد المذيعة رضوى الشربيني على سؤال أحد المتابعين، خلال الفيديو: "أنا أخليني مع الرجالة ليه هو أنت شايفني ديناصور، أنا ست وبدافع عن بني جنسي، اللي مختل هو اللي بيدافع عن أي جنس آخر، هو أنت شايفني راجل عشان أدافع عن الرجالة".

وأعاد الفنان محمود عمرو ياسين، نشر لقطة من فيديو المذيعة رضوى الشربيني، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكتب عليها: "إيه موضوع بني جنسي ده، هي حرب، أنا كراجل عادي هدافع عن أي ست لو ليها حق في أي حاجه".

وتابع: "هل ده معناه إني مش راجل، هو أنا مش أعداء الراجل ده جوزك وأبوكي وابنك مش بني جنس آخر كفاية ترويج لمعتقدات خاطئة وخلق حروب وهمية".

أحدث أعمال الفنان محمود عمرو ياسي

وفي سياق آخر، يشارك الفنان محمود عمرو ياسين، في بطولة مسلسل "الكتيبة 101"، الذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

وشارك في بطولة المسلسل نخبة من النجوم، ومن بينهم: النجم عمرو يوسف، والنجم آسر ياسين، فتحى عبد الوهاب، وخالد الصاوي، والفنان أحمد صلاح حسني، وفاء عامر، عمرو وهبة، وعارفة عبد الرسول، محمود عمرو ياسين، وعدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة.