الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:59 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

التصدي لحريق ورشة أسفل عقار في الهرم

حريق
حريق

تصدى رجال الحماية المدنية بالجيزة، اليوم الجمعة، إلى حريق ورشة أسفل عقار بمنطقة الهرم غرب المحافظة دون خسائر في الأرواح.

مسؤول غرفة عمليات الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة تلقى إشارة من نظيره بغرفة عمليات إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق أسفل عقار بمنطقة المريوطية.

على الفور دفع اللواء جابر بهاء مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة بـ3 سيارات إطفاء بقيادة نائبه بالتنسيق مع مأمور قسم الهرم ومدير قطاع الغرب.

توجيهات مدير الحماية المدنية لأطقم الإطفاء بعمل عزل سريع لبؤر النيران ومنع امتدادها إلى الوحدات السكنية المجاورة وهو ما ترجمته القوات على أرض الواقع دون وقوع إصابات مع تنفيذ عملية التبريد.

فيما عثرت الأجهزة الأمنية، على جثة أربعيني ورضيع، في دائرة مركز شرطة وادي النطرون بمحافظة البحيرة، على طريق محور الضبعة، ويكثف رجال المباحث من جهودهم لكشف هوية المتوفي، وتم نقلهما الى المشرحة لحين الكشف عن هويتهما، وتحرر المحضر اللازم واتخذت جميع الإجراءات القانونية وتتولى النيابة التحقيق في الواقعة.

البداية عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، إخطارا يفيد بالعثور على جثة أربعيني في دائرة قسم شرطة وادي النطرون، وتم نقل الجثة إلى المشرحة.