الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 06:40 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بنك ناصر الاجتماعي يرفع العائد على الشهادات الإدخارية 3 سنوات لـ19% سنويا

نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى
نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي أن بنك ناصر الاجتماعي قرر رفع العائد على الشهادات الإدخارية ذات أجل 3 سنوات إلى 19% سنويا و17.75% يصرف العائد ربع سنوي و17.5% يصرف العائد شهريا، وذلك على شهادة رد الجميل لكبار السن فوق سن 60 عامًا.

وقالت وزيرة التضامن إن بنك ناصر الاجتماعى قدم أفضل الخدمات المصرفية بشكل ميسر وبكفاءة عالية وساهم فى تحقيق الشمول المالى وتعزيز ثقافة الادخار، خاصة وأن البنك يسعى دائما لأن يصبح بنك الادخار الأول في مصر، ويتميز في خدمة العملاء ويصبح بنك كل المصريين والوصول إلى الاستدامة المصرفية والمنافسة في السوق المصرفية.

وأضافت القباج أن البنك نجح في طرح نماذج جاذبة للادخار لكل فئات المجتمع وقرر طرح شهادة 3 سنوات بعائد تراكمي 22% تصرف عند تاريخ الاستحقاق، بالاضافة إلى طرح شهادة سنة ونصف تصرف عند تاريخ الاستحقاق بعائد 20%.

وأوضحت القباج أن البنك رفع العائد على شهادة رد الجميل لكبار السن فوق سن 60 عامًا ذات أجل 3 سنوات ليصبح 19.25% و17.75% شهريا وتبدأ قيمة الشهادات من 1000جنيه ومضاعفتها، ويتم احتساب العائد من اليوم التالي للإيداع، ويمكن استردادها بعد ستة أشهر من تاريخ إصدارها ويمكن الاقتراض بضمانها بشروط ميسرة.