الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 09:23 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب خلافات الجيرة.. إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهد مركز جرجا جنوبَ محافظة سوهاج، وقوع مشاجرة بالخرطوش، مما تسبب في إصابة 4 أشخاص بإصابات متفرقة بالجسم، بسبب خلافات الجيرة بينهم.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة جرجا، يوضح تلقيه بلاغ بوقوع مشاجرة ووجود مصابين بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص وإجراء التحريات تبين نشوب مشاجرة بين طرف أول "حسن م"، يبلغ من العمر 38 عام، سائق، ونجل عمومته "محمد م"، يبلغ من العمر 45 عام، عامل زراعي، وزوجة الثاني "شربات خ"، تبلغ من العمر 42 عام، ربة منزل، وطرف ثان "علي س"، يبلغ من العمر 50 عام، عامل زراعي، و"رمضان س"، يبلغ من العمر 34 عام، عامل زراعي، و"محمد س ا"، يبلغ من العمر 30 عام، عامل زراعي.

ونتج عن المشاجرة إصابة الأول من الطرف الأول برش خرطوش فى الساقين، وإصابة الثاني برش خرطوش فى الساق اليسرى والذراع الأيمن، نقلوا إلى مستشفى جرجا العام، وإصابة الثالثة بكدمة في الذراع الأيمن، وإصابة الثالث من الطرف الثاني بكدمه فى فروة الرأس، والطرفان أبناء عمومة.

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط طرفي المشاجرة
وبحوزة الثاني من الطرف الثاني "بندقية خرطوش، وعدد 2 طلقة من ذات العيار، وبمواجهتهم تبادلا الاتهامات بينهم يتعدى كل منهم على الآخر، واتهم الطرف الأول الثاني من الطرف الثاني بالتعدي عليهم وإطلاق أعيرة تسببت فى إصابتهم، وذلك بسبب خلافات الجيرة بينهم، والطرفان يقيمان بذات الناحية.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.