الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 03:55 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بتروح تفضحنا وتيجي».. رضا عبد العال يفتح النار على الأهلي

الأهلي
الأهلي

شن رضا عبد العال، نجم النادي الأهلي سابقا، هجوما حادا على النادي الأهلي، عن مشاركته ببطولة كأس العالم للأندية، والتي وصفها بـ "الفضيحة" وذلك بسبب نتائجه المخذية بالبطولة.

وكشف رضا عبد العال في تصريحاته لبرنامج "البريمو" المذاع على قناة TEN: "تتمنى بعض الجماهير الأهلوية مواجهة صن داونز مرة أخرى حال التأهل لربع نهائي دوري الأبطال، ولكني أري إذا حدث هذا سيودع الأحمر البطولة".

وتابع: "فريق صن داونز أوروبي على الأراضي الإفريقية، حيث يلعب كرة ممتعة للغاية، وقدم مباراة للاستمتاع فقط أمام الهلال بالأمس".

وأكمل: "شارك الأهلي في دوري الأبطال رغم حصده مركز ثالث بالعام الماضي، ويجب أن لا يبكي على ضياع تلك البطولة، هل أنت البطل؟، فعل جماهير الأحمر لا تشعر بالصدمة، فالشعور بالحزن إذا كنت بطل".

واستطرد: "لاعبو الأهلي مرهقين للغاية بسبب المشاركة في كأس العالم للأندية، وذلك نتيجة ما فعله مجلس إدارة القلعة الحمراء، لأنه يريد الحصول على الأموال والدولارات مقابل المشاركة في البطولات دون النظر للحالة البدنية للاعبين".

وأعرب: "كان على الأهلي الاعتذار عن مونديال الأندية موضحا، روحت خسرت 4 متعيش الدور بتروح تفضحنا وتيجي، وتجعل الجميع يتحدث بأن مصر ليس بها كرة".

وأتم: "لم أتشرف بالحصول على المركز الثالث بكأس العالم للأندية، يجب النظر للهلال السعودي ونتائجه بالبطولة، وطالما يوجد بطولة إفريقية كان لا بد من الاعتذار صاحب بالين كذاب وأنا لم أحصل على كأس العالم لا بد من الوصيف".