الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:03 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

القبض على حمام ينقل المخدرات إلى السجون

حمام المخدرات
حمام المخدرات

تمكنت السلطات الكندية من القبض على أول حمام مروج للمخدرات إلى السجون خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرة إلى أنه كان يحمل المخدرات وبعض قطع الكريستال الثمينة إلى المخدرات، وفقا لما ورد بشبكة ديلي ستار نيوز.

وكشفت السلطات الكندية، أنها عثرت على حمام حامل لحقائب مليئة بالمخدرات والكريستال إلى السجون، مشيرة إلى أن ما لفت الأنظار إليه نقله لهذه المواد الممنوعة هو ارتدائه لزي يتشابه مع السجناء، بالإضافة إلى، تشكيله إزعاجا كبيرا في السجن.

ولم تكن، المرة الأولى التي يجري بها العثور على حمام زاجل ينقل المواد الممنوعة إلى السجن، مشيرة إلى أنه انتشر ظهور الحمام المقلاع بالعتاد لمدة ثلاث أشهر في كولومبيا البريطانية.

ومن جانبه، قال رئيس مصلحة السجون الكندية، إننا لن نتهاون في هذا الأمر، ويبدو أن أحدهم قام بربط المخدرات والكريستال بهذه الطريقة ليتم دخولها إلى السجن بهذا الشكل، موضحا أنه لن يتم دخول الحمام والدواجن، حتى يتم السيطرة على الموقف، فهناك الكثير من الحيل التي تقام داخل السجن ينبغي الحذر.