الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:07 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شكري سرحان.. زملكاوي مهاجم أوقف تصوير فيلم لمتابعة مباراة الزمالك

شكري سرحان
شكري سرحان

شكري سرحان هو أحد أهم الفنانين في السينما وصاحب مشوار فني كبير وقدم عدد من الأدوار التي ما زالت عالقة في أذهان محبيه، وفي حياته الشخصية له العديد من الحكايات نستعرض بعض منها في ذكرى وفاته التي تصادف اليوم إذ توفي في 19 مارس 1997.

كان معروف عن شكري سرحان انتماؤه الشديد وحبه لنادي الزمالك، ومن الحكايات الطريفة أنه كان يصور فيلم الهاربة أمام شادية وفجأة أوقف التصوير حتى يتابع مباراة الزمالك والأهلي عبر الراديو وتدخلت شادية هي الأخرى وكانت تشجع النادي الأهلي وبدأت تشجع فريقها بحماس شديد وخوفا من أن يتشاجران بسبب المباراة أمر المخرج حسن رمزي باستئناف التصوير.

وخلال لقائه في برنامج "هذا المساء" من تقديم سمير صبري تحدث شكري سرحان عن دعمه لنادي الزمالك وقال: "الأهلي والزمالك هما اللي خلوا فيه للكورة سمعة وصيت وصوت ولولا تنافس الناديين من زمان ماكنتش الكورة وصلت كده وربنا يوفقهم هما الاتنين".

وأضاف "سرحان"، أن التنافس لابد أن يكون شريف وأرجو أن التنافس لا يكون به شتيمة في الشوارع أو الملاعب ولا خناق ويكون تنافس جميل، وأحزن عندما يتلقى الزمالك أي هزيمة "بزعل لما الأهلي يتغلب من فريق متواضع لأن الأهلي قيمة".

وردا على سؤال سمير صبري إن كان ابنه يشجع الزمالك أم الأهلي قال: "مفيش حد يبات في بيتي إلا لو كان زملكاوي ممنوع"، وانضم للقاء الكابتن محمد لطيف الذي قال إنه كان يلعب في الجناح الأيمن بينما قال شكري سرحان أنه عندما كان يمارس لعب كرة القدم كان في مركز قلب الهجوم.