الطريق
الخميس 2 مايو 2024 09:00 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد.. مذيعة تفقد الوعي على الهواء خلال بث حي على فضائية لوس إنجلوس

خلال سقوط المذيعة_مصدر الصورة_تويتر
خلال سقوط المذيعة_مصدر الصورة_تويتر

فقدت مذيعة نشرة أخبار الطقس وعيها خلال بث مباشر لإحدي القنوات في لوس إنجلوس، الأمر الذي جعل أثار حالة من الجدل عن حالتها الصحية وماذا حدث لها.

ففي لحظة مروعة تم التقاطها بالكاميرا وبثها على الهواء مباشرة تظهر مذيعة أخبار الطقس في قناة سي بي إس لوس إنجلوس، أليسا كارلسون شوارتز، وهي تسقط أرضا أثناء البث لتتسبب في ذهول زملائها في العمل، وفقا لما جاء بصحيفة تايمز ناو.

في الوقت ذاته لم يكن زملاء أليسا يلاحظون ما حدث لها سوي عقب سقوطها على الأرض، وقاموا فورا بنقلها إلى المستشفي لمتابعة حالتها الصحية.

وذكرت الصحيفة، أنه عقب مضي ما يقرب من خمس ساعات من البث الصادم، أوضح نائب رئيس قناة سي بي إس لوس أنجلوس ومدير الأخبار، مايك ديلو ستريتو في تصريحات له، إن زملاء العمل نقلوا أليسا إلى المستشفى بعد أن مرضت أثناء العرض الصباحي.

وأضاف، أن زميلتنا أليسا كارلسون أصبحت مريضة خلال نشرتنا الإخبارية في السابعة، لافتًا إلى أن زملائها في العمل اتخذوا إجراءات فورية لتهدئة أليسا واتصلوا برقم 911، وتتلقى أليسا العلاج في المستشفى الآن، نأمل أن نعرف المزيد عما قريب.

وأوضحت الصحيفة أنه من غير الواضح الكشف عن سبب سقوط أليسا فجأة في أثناء العرض، لافتة إلى أن بعض التقارير قالت أنها تعرضت لحادث مماثل في عام 2014 في أثناء عملها لشبكة أخرى، واكتشفت أخيرا أنها تعاني تسرب في صمام القلب فإنه حتى الآم لم يتم التأكد من ارتباط سقوطها المفاجئ بمشاكل قلبية أز نوبة إغماء.