الطريق
السبت 20 أبريل 2024 04:29 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الداخلية»: ضبط 310 قضايا مخدرات وتنفيذ 56 ألف حكم خلال 24 ساعة

حملة أمنية
حملة أمنية

واصلت أجهزة وزارة الداخلية حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن؛ لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

أجهزة الوزارة بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وجهت حملة أمنية مكبرة، أسفرت جهودها خلال الـ24 ساعة عن ضبط 310 قضايا مواد مخدرة تضم 332 متهمًا.

فى مجال ضبط قضايا الأسلحة النارية والبيضاء ضبطت القوات 45 متهما بحوزتهم 62 قطعة سلاح ناري، وتنفيذ 56 ألفا و553 حكما قضائيا متنوعا والإيقاع بتشكيلين عصابين ضما 5 متهمين ارتكبوا 6 حوادث متنوعة والقبض على 20 هاربا.

في المقابل تلقت قوات الأمن في مديرية أمن بني سويف، بلاغا يفيد مصرع سيدة بعد اصطدام القطار بها في المحطة في أثناء عبورها من مكان غير مخصص للمشاة.

انتقلت الشرطة والإسعاف لمكان الحادث، وتم نقل جثمان السيدة داخل الإسعاف والتحفظ على الجثمان داخل المشرحة لحين تشريحها من قبل الطب الشرعي.

وتبين من التحريات أن السيدة التي لقيت مصرعها تدعى سماح خلف سيد، ربة منزل وتقيم في منطقة عين شمس بالقاهرة، كانت تمر من مكان غير مخصص للمشاة وصدما القطار مما تسبب في مصرعها بالحال.