الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 08:53 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«اللي بيغني مع الراقصات فلوسه حلال».. هجوم ناري على حسن شاكوش

المطرب حسن شاكوش
المطرب حسن شاكوش

أثار مؤدي المهرجانات المطرب حسن شاكوش، حالة من الجدل، إذ تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما صرح بأن أموال الصحفيين التي تعتمد على التريند والمشاهدات حرام، وأنهم يُطعمون أولادهم مال حرام.

أبرز تصريحات المطرب حسن شاكوش

وصرح النجم حسن شاكوش، خلال بث مباشر له عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وأعرب قائلا خلال الفيديو: "فلوس الصحفيين اللي بيعتمدوا على المشاهدات والتريندات كلها حرام.. إنت بتأكل ولادك مال حرام".

تعليقات الجمهور على تصريحات حسن شاكوش

وتعرض الفنان حسن شاكوش، لهجوم عنيف من الجمهور بعد تصريحاته عن حرمانية أموال الصحفيين، ووجه له المتابعين الكثير من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جاءت أكثر التعليقات بالسلب، ومن أبرز التعليقات:

وجه له أحد المتابعين سؤال، حول مال الغناء أنه ليس حرام، ومال الصحفيين حرام.

بينما علق شخصا آخر على تصريحات حسن شاكوش، خلال البث المباشر، وقال: "يعني إيه كارنيه ينكشف عليه.. مين اللي يكشف عليه أنت ولا أي حد.. لا طبعا مش من حقك ولا من حق أي شخص إلا الجهات الرسمية المهمة في الدولة".

ورد أحد جمهور حسن شاكوش، على حديثه بشأن الصحفيين، فقال: "يعني أنت بتغني مع الراقصات وبتاكلها حلال، والصحفيين لما ينزلوا خبر كاذب بياكلوها حرام".

وكان من أبرز تلك التعليقات: "هو أطلق النار على الصحفيين وفقط، والسؤال هنا لماذا هذا في الوقت الحالي؟ ولصالح من يعمل شاكوش؟، وهل تصريحاته كانت بالصدفة.. أم أن الفنان أطلق (مساميره) على الصحفيين في هذا الوقت".

وجاء تعليق آخر لأحد المتابعين: "وفلوس بنت الجيران إيه؟".