الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:23 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

نائلة جبر: تكريمي من الرئيس السيسي أسعد الجيل الجديد من الدبلوماسيين

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

علقت السفيرة نائلة جبر، رئيس اللجنة التنسيقية لمكافحة ومنع الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر، إحدى المكرمات من الرئيس السيسي باحتفالية يوم المرأة المصرية، مؤكدة أن تكريم اليوم أسعدها جدًا وأسعد الجيل الجديد من الدبلوماسيين، حيث إنه شئ جميل وتقدير لدورها.

حفل تكريم المرأة المصرية والأم المثالية 2023

وأضافت "جبر"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة"، المذاع على قناة "القاهرة والناس"، أن هذا التكريم يكشف عن أهمية المرأة وليس تكريم لها بمفردها ولكنه تكريم للعمل الدبلوماسي والوزارة بأكملها، منوهًا بأن أجواء اليوم كانت إيجابية للمرأة المصرية.

وأشارت نائلة جبر، إلى أنها تعرفت على بعض المكرمات، واستمعت للعديد من قصص كفاح السيدات وهو تمكين للمرأة، كما أنه يعطي فرصة للتعاون بينهما بطريقة إيجابية، يثري عمل المرأة ونجاح للمرأة، مضيفة: "التكريم كان وسط مناخ عائلي إيجابي".

وشهد اليوم الرئيس عبد الفتاح السيسى، والسيدة انتصار السيسى قرينة رئيس الجمهورية، حفل تكريم المرأة المصرية والأم المثالية 2023، داخل مركز المنارة للمؤتمرات، ووجه الرئيس السيسى، بالعفو الرئاسى عن كل الغارمين والغارمات، ممن يقضون عقوبات بمراكز الإصلاح والتأهيل، والإفراج عنهم قبل حلول شهر رمضان المعظم.

موضوعات متعلقة