الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:28 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

بعد حلقتها مع ريم البارودي.. ريهام سعيد: العين مبتكرهش غير الأحسن منها

ريهام سعيد وريم البارودي من كواليس لقائهما في صبايا الشمس
ريهام سعيد وريم البارودي من كواليس لقائهما في صبايا الشمس

أثارت الإعلامية ريهام سعيد ، الكثير من الجدل من جديد، برسالتها منذ قليل، وذلك بعد حلقتها مع النجمة ريم البارودي أمس، وإنهاء الخلاف بينهما خلال اللقاء.

رسالة ريهام سعيد بعد حلقتها مع ريم البارودي

ووجهت ريهام سعيد، رسالة غير مباشرة، بعد حلقتها مع ريم البارودي في برنامج "صبايا الشمس"، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وقالت ريهام سعيد في رسالتها: "الواحد اكتشف إن حركات ولاد الأصول، لازم تتعمل مع ولاد الناس بس، ساعات في قلوب وحشة بتعود لتنتقم مع إن هي اللي غلطانة فيك ومن غير سبب، الواحد يزعل من نفسه على طيبته ونقاء قلبه".

واستكملت: "رسالة صغيرة إللي معاه ربنا مابيقعش حتى لو متدبر له مليون مشكلة ومليون فخ، ياما الواحد هيتعلم إن الغيرة والحقد مالهمش علاج، العين مبتكرهش غير اللس أحسن منها".

واختتمت رسالتها قائلة: "رمضان كريم وكل سنة وانتم طيبين، وربنا يرزقكم بناس طيبين أحسن الدنيا بقت وحشة أوي والناس أوحش".

وجاءت رسالة ريهام سعيد، بعد إلغاء متابعتها لريم البارودي، وحذف برومو لقائها معاها في برنامجها "صبايا الشمس"، والتي كانت تحمل عنوان "الصلح خير".

لقاء ريم البارودي مع ريهام سعيد

يشار إلى أنه حلت النجمة ريم البارودي، ضيفة على الإعلامية ريهام سعيد، في لقاء خاص مساء أمس، ببرنامج "صبايا الشمس"، المذاع عبر قناة "الشمس"، وذلك بعد خلاف طويل استمر بينهما لأكثر من ثلاثة سنوات.

وكشف اللقاء إن الفنانة ريم البارودي اسمها الحقيقة ريهام، كما يجمعها الكثير من الصفات مع ريهام سعيد، لذلك يشبهوها الجمهور بريهام سعيد، كونها مثلها في الطيبة والعصبية.

وتحدثت كلا ريهام سعيد وريم البارودي، خلال اللقاء عن تفاصيل خلافهما، والوسط الذي كان السبب في هذا الخلاف، كما أكدت ريهام سعيد أنها كانت تريد أن تحضر عزاء والد ريم البارودي، وتمنت أن تنهي هذا الخلاف ووالدها على قيد الحياة.

وقالت الإعلامية خلال اللقاء: "ريم البارودي صحبتي وأختي وكل حاجة، لكن بصراحة مجنونة"، لتقوم الفنانة بدفع ريهام سعيد في حمام السباحة، قائلة بسخرية: "أنا مجنونة؟.. أنا عصبية آه لكن مش مجنونة".