الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:21 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

البريد المصري يعلن تعديل مواعيد العمل خلال شهر رمضان

هيئة البريد - أرشيفية
هيئة البريد - أرشيفية

أعلنت الهيئة القومية للبريد، عن تعديل مواعيد العمل في جميع مكاتب البريد والأكشاك البريدية والسيارات المتنقلة بمختلف أنحاء الجمهورية، وكذلك عمل بعض المكاتب يومي الجمعة والسبت، بجانب عمل المكاتب الرئيسية لفترات مسائية من أجل التسهيل على المواطنين خلال شهر رمضان.

ومن جانبه، قال الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة البريد المصري، إن الهيئة اتخذت كافة الإجراءات التي من شأنها تسهيل حصول المواطنين على مختلف الخدمات التي يقدمها البريد خلال الشهر المبارك.

وأشار إلي قرار تعديل مواعيد العمل بجميع مكاتب البريد بمختلف أنحاء الجمهورية، التي تتخطى 4300 مكتب بريد، بجانب السيارات المتنقلة والأكشاك، لتبدأ الفترة الصباحية من الساعة 9 صباحًا حتى 2 ظهرًا، على أن تعمل جميع المكاتب الرئيسية والأكشاك البريدية وسيارات البريد المتنقلة بجميع المحافظات فترة ليلية حتى الساعة 4 عصرًا.

وقرر البريد أيضًا، تشغيل 60 مكتب بريد منتشرة على مستوى محافظات الجمهورية فترة مسائية خلال شهر رمضان، حيث تبدأ مواعيد العمل من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 11 مساءً، من أجل تيسير حصول المواطنين على الخدمات خلال الشهر المبارك.

ولفت شريف، إلى قرار تشغيل الأكشاك البريدية وبعض المكاتب والسيارات المتنقلة بكافة أنحاء الجمهورية يوم الجمعة من كل أسبوع، بحيث تبدأ مواعيد العمل بها من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 4 عصرًا.

ونوه إلى أنه تقرر أيضًا تشغيل مناطق التوزيع الرئيسية فترة عمل ليلية، لتبدأ من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 12 مساءً، من أجل توفير أفضل خدمات للشحن السريع وتوصيل الطرود بأقصى سرعة ممكنة خلال شهر رمضان.