الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:21 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد طرح تذاكر مباراة الأهلي والهلال السوداني للجماهير في دوري أبطال إفريقيا

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لخوض مباراة هامة ومرتقبة، أمام ضيفه الهلال السوداني، في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ونجح النادي الأهلي، في مخاطبة الجهات الأمنية، خلال الأيام الماضية، من أجل الحصول على موافقة أمنية بحضور أكبر عدد من الجمهور في ستاد القاهرة الدولي، من أجل دعم النادي الأهلي، في المباراة الحاسمة أمام الهلال بدوري الأبطال.

وخلال الساعات الحالية، ينتظر جمهور النادي الأهلي طرح تذاكر مباراة المارد الأحمر أمام الهلال السوداني، من أجل الحجز والحصول على تذكرة المباراة، لدعم الفريق.

وحرصت جريدة "الطريق"، خلال الساعات الماضية، التواصل مع مصدرفي الأهلي، لمعرفة موعد طرح التذاكر إلى الجمهور ليرد قائلًا: "من المقترح حتى هذه اللحظة طرح تذاكر مباراة الأهلي والهلال السوداني، يوم الأحد المقبل إلى الجمهور".

موعد مباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال إفريقيا

مباراة الأهلي والهلال السوداني، تقام يوم السبت الموافق 1 أبريل المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

يتواجد النادي الأهلي، في المجموعة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بجوار كلًا من القطن الكاميروني وصن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني.

وكانت مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني، التي أقيمت على ملعب الجوهرة الزرقاء، انتهت بخسارة المارد الأحمر، بهدف دون رد.