الطريق
الأحد 5 مايو 2024 01:29 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

مش بنتي.. إحالة المتهم بقتل طفلته في الوراق للمحاكمة الجنائية

المتهم والمجنى عليها
المتهم والمجنى عليها

أمرت النيابة العامة بإحالة القضية رقم 14391 لسنة 2022 جنح الوراق والمتهم فيها «حسام. س» البالغ من العمر 29 عاماً «محبوساً» إلى المحكمة الجنائية المختصة، لمعاقبته عما أسند إليه من اتهامات بقتل طفلته طبقاً لمواد الإتهام وأقوال شهود الإثبات وأدلة الثبوت مع استمرار حبس المتهم على ذمة المحاكمة الجنائية.

وتتهم النيابة العامة «حسام. س» بأنه فى يوم 28/9/2022 قتل عمداً مع سبق الإصرار المجنى عليها كريمته الطفلة «مريم حسام»، وأنه عقد العزم وبيت النية على إزهاق روحها، وذلك على إثر ظنه بأنها نتيجة حمل سفاح، حيث سولت له نفسه الخلاص منها فإنهال عليها ضرباً بيده عدة ضربات استقرت فى أنحاء متفرقة بجسدها، فأحدث إصابتها الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية قاصداً قتلها.

البداية كانت عندما تلقى قسم شرطة الوراق بلاغاً من مستشفى التحرير العام بإمبابة، يفيد بوصول الطفلة «مريم حسام» صاحبة الـ 3 سنوات جثة هامدة، إثر كدمات وحروق فى أماكن متفرقة بالجسم وتبين أن والدها الذى يعمل «مبلط سيراميك» وراء ارتكاب الجريمة.

تم ضبطه المتهم وتبين أنه مسجل خطر وسبق اتهامه فى 15 قضية متنوعة «سلاح - حشيش - مشاجرات»، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة حيث تعدى علي طفلته من زوجته الأولى بالضرب وأحدث إصابتها أكثر من مرة واشعل النار فى أجزاء من جسدها وضربها بسلك شاحن هاتف محمول، مما أدى إلى إصابتها ووفاتها على الفور.