الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 08:35 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

براءة ونقاء.. طفلة تقدم مدخراتها هدية للفقراء في رمضان

مدخرات الطفلة (مواقع التواصل)
مدخرات الطفلة (مواقع التواصل)

تبرعت طفلة بمدينة العريش، بمدخراتها المالية لجمعية خيرية لأجل إنفاقها لمساعدة المحتاجين في شهر رمضان المبارك، في مشهد إنساني يعكس نقاء وبراءة الصغار.

كانت الطفلة تقتطع جزءًا من مصروفها اليومي، وتودعه داخل حصالة، في انتظار شهر رمضان المبارك، لتأخذ ما تمكنت من ادخاره على مدار العام، وتذهب به إلى إحدى الجمعيات الخيرية للتبرع لصالح الأطفال الأيتام والمحتاجين.

وقررت الطفلة التبرع بجزء من مصروفها للعام الثاني على التوالي، بعدما ادخرت مبلغا من مصروفها الشخصي في حصالتها، وتودع كل عام خلال شهر رمضان المبلغ الذى تمكنت من ادخاره بإحدى الجمعيات الأهلية بوسط العريش لإنفاقه على المحتاجين والأطفال الأيتام.

كانت الطفلة تتمنى أن يكون المبلغ كبيرًا، من أجل الملابس للأطفال، ومستلزمات شهر رمضان المبارك للمحتاجين وفانوس رمضان.

الطفلة النبيلة تبكي كثيرًا وتتأثر عندما ترى الأطفال وقد حرموا نعمة وجود الأبوين أو أحدهما، لكنها بهذا العمل البسيط توجه رسالة للجميع بضرورة التبرع لدور الرعاية والجمعيات الخيرية التي تدعم الأطفال اليتامى، لأن الطفل الذي فقد أبويه يجب ألا يفقد دعم المجتمع.

واستقبل هشام الشعراوي أحد مسؤولي الجمعية الخيرية، الطفلة بالفعل للعام الثاني على التوالي وفي يمينها حصالتها الشخصية التي تدخر بها مصروفها الشخصي، لتتبرع بها لصالح أعمال الخير.

وحصر الشعراوي، المبلغ لموجود في الحصالة وتبين أنه يبلغ 173 جنيهًا حصيلة العام، وتبرعت الطفلة العام الماضي في نفس الموعد من العشر الأوائل من شهر رمضان وكان المبلغ حصيلة ادخارها 320 جنيهًا.