الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:03 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبطال مسلسل «1000 حمد لله على السلامة» يسخرون من ياسمين عز.. (فيديو)

مسلسل 1000 حمد لله على السلامة
مسلسل 1000 حمد لله على السلامة

عُرضت مساء أمس، الحلقة الثالثة من مسلسل "1000 حمد لله على السلامة"، والتي شهدت العديد من الأحداث بعد إخلاء سبيل يسرا وآدم الشرقاوي بمساعدة محمد ثروت.

في حين أن مايان السيد توطدت علاقتها بعنبه بعدما انتظر معها على الكورنيش حتى الصباح، وبعد ذلك عرض عليها أن تذهب معه إلى منزله حتى يتم العثور على أهلها وبالفعل ذهبت معه.

سخرية أبطال مسلسل 1000 حمد لله على السلامة من ياسمين عز

وظهرت مى كساب لأول مرة في دور صديقة شيماء سيف وكانا يشاهدان حلقة الإعلامية ياسمين عز، التي كانت تتحدث بها عن مناداة الزوج بلقب أستاذ للتفخيم، وسخر منها الإثنان.

حيث قالت مى كساب: "اتسهوكي انت وصوتك الشتوي ده"، وردت شيماء سيف: "مفيش حد منكد عليا غير أكرم والبت دي بس برضو هى معذورة هقول ايه، لو كانت متجوزة كانت زمانها إدت نفسها بالشبشب".

في حين اقتنعت مى بالكلام وأردفت قائلة: "خايفة يكون عندها حق وإحنا لازم ندلع أجوازاتنا"، فترد عليها شيماء سيف: "دي صوابع زينب لو بقا اسمها صوابع أكرم محدش هيقربلها، ده اسم آخره يتحط على محل كشري".

مسلسل 1000 حمد لله على السلامة

مسلسل "1000 حمد لله على السلامة" بطولة الفنانة الكبيرة يسرا، شيماء سيف، عنبه، مايان السيد، مى كساب، آدم الشرقاوي، محمد ثروت، سما إبراهيم، ومن إخراج عمرو صلاح.