الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:23 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حقيقة تبكير موعد امتحانات نهاية العام لطلبة النقل والشهادة الإعدادية.. التعليم تكشف

وزارة التربية والتعليم - سوشيال
وزارة التربية والتعليم - سوشيال

انتشرت أنباء كثيرة غير مؤكدة خلال الساعات الأخيرة مفادها صدور قرار من وزير التعليم بتكبير مواعيد امتحانات صفوف النقل والشهادة الأخيرة للعام الدراسي الجاري 2022-2023.

موقع «الطريق» تواصل مع مصدر مطلع داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لاستبيان حقيقة الأمر، حيث أكد المصدر أن هذا الكلام غير صحيح ولا يمت للحقيقة بصلة، وأنه لا نية داخل وزارة التربية والتعليم لتبكير مواعيد امتحانات صفوف النقل والشهادة الإعدادية.

شدد المصدر أنه لا يوجد أي سبب لاتخاذ مثل هذا القرار من جانب وزير التربية والتعليم والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي الذي أعلن في بداية العام الدراسي الجاري الخريطة الزمنية، مشددًا على الالتزام بهذه الخريطة.

طالب المصدر الطلبة وأولياء الأمور بعدم الانسياق وراء هذه الأنباء المغلوطة مجهولة المصدر والهوية والتي تتسبب في إثارة البلبلة والشكوك لدى الطلبة وهو ما يؤثر سلبًا على مذاكرتهم وعلى مستواهم الدراسي أيضًا، مشددًا على ضرورة معرفة الأخبار الصحيحة من القنوات الشرعية لوزارة التربية والتعليم من خلال صفحات الوزارة على مواقع التواصل الاجتماعي أو من المتحدث الرسمي باسم الوزارة الكاتب الصحفي شادي زلطة.