الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:00 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

الأول من نوعه.. تأسيس نادي للكوميديا لمواجهة ضغوط الحياة في الأردن

يزن أبو الروس_مصدر الصورة_أ ف ب
يزن أبو الروس_مصدر الصورة_أ ف ب

نجح أردنيان في تأسيس أول نادي للكوميديا لمواجهة ضغوط الحياة بأسلوب الضحك وهو النادي الأول من نوعه من العاصمة الأردنية عمان.

وجاءت فكرة نادي الكوميديا الأول في عمان للتنفيس عن حالة الضغوطات التي يتعرض لها الكثير من الأشخاص خلال مواقف الحياة المختلفة، وفقا لما جاء بصحيفة الخليج نقلا عن وكالة فرانس برس.

وذكرت الصحيفة، أنه خلال نادي الكوميديا يتم تعليم جميع الفئات الكوميديا التراجيدية والكوميديا، وذلك بالتعاون مع النادي الكوميدي الأمريكي، حيت تم تدريب نحو 140شخصا داخل نادي الكوميديا الأول في عمان.

وقال يزن أبو الروس، أحد مؤسسي النادي، والذي يحمل درجة الماجستير في إدارة الأعمال، الضحك مفيد جدا للذين يعانون من الكآبة، مشيرًا إلى أننا نحتاج إلى الكوميديا لبس فقط في الضحك ولكن أيضا من أجل النقد الذي تحتاجه المجتمعات.

واستهل نادي الكوميديا الأول في عمان عروضه الكوميدية على خشبة مسرح الشمس، الذي يتسع لقرابة 350 شخص، حيث يحرص 4 من خريجي النادي في تقديم عروض كوميدية أمام الجماهير من الشباب والفتيات.

واختتم أبو الروس، أن الهدف الرئيسي له وصديقه بعد أن نجحا في تأسيس أول نادي للكوميديا في عمان، أن نثبت للعالم أننا شعب يحب الضحك والنكتة.