الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:32 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

أمن المنوفية يقبض على 5 متهمين في سرقة الدرجات النارية

أرشيفية
أرشيفية

نجح قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية في القبض على تشكيل عصابي ضم 5 متهمين "لأربعة منهم معلومات جنائية" ومن بينهم عميل "سئ النية" جميعهم مقيمين بمحافظة المنوفية تخصص نشاطهم الإجرامى في إرتكاب وقائع سرقات الدرجات النارية "بأسلوب قطع الدائرة الكهربائية".


وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب 30 واقعة سرقة بنطاق مديريات أمن "المنوفية الغربية البحيرة" وأرشدوا عن المسروقات 27 دراجة نارية 3 مركبات "توك توك"، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وجارى العرض على النيابة العامة.

وفي سياق آخر، شهدت قرية أبنهس التابعة إلى مركز قويسنا في محافظة المنوفية، حادث إطلاق مُسجل خطر النيران على شاب بدائرة القسم بسبب خلافات بينهما، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية وتتولي النيابة العامة التحقيق.

البداية عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن المنوفية، إخطارًا من قسم شرطة قويسنا، يفيد بإطلاق مُسجل خطر النيران على شاب بدائرة القسم بسبب خلافات بينهما، وتم نقل الجثة إلى المشرحة لحين الانتهاء من تشريحها وكافة الإجراءات القانونية