الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:11 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

رسميًا.. الجزائر تتأهل لأمم إفريقيا 2023 بعد الفوز على النيجر

الجزائر
الجزائر

تأهل منتخب الجزائر، رسميًا، لنهائيات أمم إفريقيا، التي ستقام في كوت ديفوار 2023، بعد الفوز أمام النيجر، بنتيجة هدف دون رد، اليوم الاثنين، في المباراة التي أقيمت على ملعب رادس، بالعاصمة التونسية، في الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية.

وسجل المهاجم بغداد بو نجاح هدف الجزائر الوحيد في الدقيقة 6 من عمر اللقاء.

وبهذه النتيجة واصل منتخب الجزائر، للعلامة الكاملة حيث حقق الفوز الرابع ليتربع على صدارة المجموعة السادسة برصيد 12 نقطة، ويحسم تأهله إلى النهائيات بغض النظر عن نتائج الجولتين المتبقيتين.

وجاء تشكيل منتخب الجزائر، كالتالي:

مصطفى زغبة، كيرخوف غيطون، رامي بن سبعيني، توجاى، حجام، إسماعيل بن ناصر، رامز زروقي، شعيبى، راض محرز، ديلور، بونجاح.

الجدير بالذكر أن منتخب الجزائر قد استهل مشواره في التصفيات بالفوز على نظيره الأوغندي 2 / صفر ثم فاز على تنزانيا 2 / صفر والنيجر 2 / 1 قبل أن يؤكد تفوقه على النيجر في مباراة اليوم التي أقيمت على الملعب الأولمبي حمادي العقربي بمدينة رادس التونسية.