الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:32 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

مصطفى بكري ينعى اللواء أبو الوفا رشوان: ظل وفيا وتميز بأخلاق الفرسان

مصطفي بكري ينعي  أبو الوفاء رشوان
مصطفي بكري ينعي أبو الوفاء رشوان

نعى الكاتب الصحفي مصطفى بكري، اللواء أبو الوفا رشوان من خلال منشور على حسابة الرسمي بموقع التغريدات تويتر، قائلاً: "منذ قليل رحل اللواء أبوالوفا رشوان رئيس سكرتارية الرئيس الأسبق حسني مبارك، رحل الرجل الوطني الخلوق، إبن مركز أبو تشت محافظة قنا.

وتابع: "عرفته منذ سنوات طوال كان دوما إنسانا نبيلا، وكان دوما يعتز بأنه من أبناء قنا كنا نفخر به وبحبه لأهله، كان إنسانا أصيلا رمزا من رموز محافظتنا".

واستكمل: "ربطتني‏ علاقه بالعائلة الكريمة، فقبل أن أتعرف عليه تعرفت علي شقيقه النائب أحمد رشوان عضو مجلس الشوري، وكنت أحضر اللقاءات والمؤتمرات في قريته وألتقي أهله الذين لهم سيط كبير في محافظتنا، ويوم أن التقيته وجها لوجه ربطتني به صداقة عميقه، كان دوما جسر تواصل أمين مع الرئيس مبارك، كان وطنيا مهموما بالبلد وبالناس".

وتابع: "كان واحدا من المقاتلين الأبطال في حرب أكتوبر ٧٣، وقاتل في معركة الدفرسوار قتال الأبطال، وظل علي هذا المنوال حتي آخر نفس في الحياة، بعد تنحي الرئيس ‏مبارك عن السلطه، ظل وفيا يتميز بأخلاق الفرسان والأبطال.

واختتم: "عاهدته بجواري مع كل أزمة كان طيب القلب، يتغني الجميع بصفاء سريرته وحبه للناس، لايعاتب ولايخاصم، يمتلك قلبا متسامحا نقيا،‏ لايعرف الحقد، ولا يكن ضغينة لأحد، كنا قد تواعدنا علي أن نلتقي في إفطار أبناء الصعيد الذي يداوم علي حضوره ، لكنه تركنا ورحل، رحل وقلبه ينبض بحب الوطن ، رحل وقد ترك لآل رشوان ولأبنائه‏ من النزاهة والوطنية والشرف، رحل وقلبه ينبض بحب الناس جميعا، فوجهه لايعرف سوى الإبتسامه، لايرد أحدا غاضبا، لايضيق ذرعا بأحد، سنفتقد روحه الجميله، ومتابعته المستمره لأوضاع الوطن، قد لا نسمع صوتك مرة أخرى يا أخينا الغالي ورمزنا الجميل في قنا، لكنك حتما ستبقي‏ خالدا في ذاكرتنا إلى أن نلقاك يا أعز الأحباب".