الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:21 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الكاتب الصحفي محمد رجب رئيس تحرير ”الطريق” ينعى خاله المحاسب سعيد فوزي في وفاة شقيق زوجته محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية في ذكرى ميلاد آخر الرجال المحترمين.. لمحات من حياة الراحل «نور الشريف» لاعب الأهلي السابق: لا أحد سيتذكر الجيل الحالي في كرة القدم

عاجل.. تعيين محمد نصر الدين رئيسًا تنفيذيًا للمصرية للاتصالات

لقاء وزير الاتصالات مع رئيس الشركة
لقاء وزير الاتصالات مع رئيس الشركة

وافق مجلس إدارة الشركة المصرية للاتصالات، خلال اجتماعه اليوم، على تعيين المهندس محمد نصر الدين عضوا منتدبًا ورئيسًا تنفيذيا للشركة، مع استمرار المهندس عادل حامد عضو غير تنفيذي بمجلس الإدارة.

وعقد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، لقاءً مع الدكتور ماجد عثمان رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للاتصالات، والمهندس محمد نصر الدين العضو المنتدب والرئيس التنفيذي الجديد للشركة، والمهندس عادل حامد الرئيس التنفيذي السابق للشركة.

وأكد الدكتور عمرو طلعت، أن الشركة المصرية للاتصالات تعد أحد الأذرع التنفيذية لتحقيق استراتيجية مصر الرقمية، معربًا عن تمنياته بالنجاح والتوفيق للمهندس محمد نصر الدين في أداء مهام منصبه الجديد لمواصلة العمل نحو تحقيق الأهداف الاستراتيجية للشركة.

كما وجه الوزير، الشكر للمهندس عادل حامد على جهوده خلال مدّة توليه قيادة الشركة، وكذلك إسهاماته في تحقيق الكثير من الإنجازات بالشركة، التي تشمل تطوير البنية التحتية للاتصالات بشقيها الدُّوَليّ والمحلى لتحسين جودة خِدْمَات الاتصالات المقدمة للمواطنين، ومساهمة الشركة في مشروعات لدعم وتمكين التحول الرقمي بمصر.

يشار إلي أن المهندس محمد نصر الدين كان انضم إلى مجلس إدارة الشركة المصرية للاتصالات كعضو غير تنفيذي خلال شهر يوليو من عام 2022 ممثلا عن الحكومة.

موضوعات متعلقة