الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:00 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

من فوق جرار زراعي.. التعليق على مباراة في دورة رمضانية بمركز دكرنس بالدقهلية

التعليق  على مباراة من فوق جرار زراعي (مواقع التواصل)
التعليق على مباراة من فوق جرار زراعي (مواقع التواصل)

عاد معلق الدورة الرمضانية صلاح الزغبي وهو مسئول العلاقات العامة بإدارة دكرنس التعليمية، بالدقهلية لإثارة الجدل من جديد، عن طريق ابتكار طريقة جديدة للتعليق على مباريات كرة في الدورة الرمضانية.

فبعدما ظهر خلال دورة "ميت الحلوج" الرمضانية ليعلق على المباراة من فوق "عربة كارو" يجرها حمار، كرر الأمر هذه المرة على نحو مختلف، وعلّق على الدورة من فوق جرار زراعي حتى أصبح حديث السوشيال ميديا.

وخلال الموسم الرمضاني، اقترح منظمو الدورة الرمضانية لكرة القدم بملعب قرية ميت الحلوج التابعة لمركز دكرنس بالدقهلية، إدخال وسيلة جديدة في عملهم لجذب الانتباه وإضفاء حس كوميدي على المباريات، وبعد حوار مطول اتفقوا على تأجير جرار زراعي لمدة شهر وهي فترة إقامة الدورة.

وصممّ منظمو الدورة كابينة تعليق على المباراة داخل الجرار الزراعي بهدف جذب الجمهور والاستمتاع بمشاهد مختلفة لا يمل منها المشاهد، وكذلك لكسب شريحة جديدة من المشجعين الذين يحبون التعليق الساخر على المباريات.

ومع انطلاق المباراة، يصعد المعلق إلى كابينة الجرار الزرعي ومعه المايك وثنين من المساعدين الذين يحفظون أسماء اللاعبين وتاريخ لعبهم كرة القدم وأبرز الأهداف التي سجلوها سواء في هذا الدورة أو الدورات السابقة.

واستعان المنظمون أيضا بعدد من اللافتات الضوئية من أجل استخدامها عند تغيير اللاعبين وتحديد الوقت الاضافي للمباراة، وكل ذلك حتى يجذبوا الجماهير إلى الدورة الرمضانية.

ولم تمض دقائق على نشر فيديو التعليق على المباراة من أعلى الجرار الزراعي حتى انتشر على نطاق واسع وتداوله الآلاف مع إشادات بالروح المبهجة التي سيطرة على أجواء المباراة.