الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:19 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

سقوط حافلة فريق كرة قدم برازيلي ومقتل 4 أشخاص

سقوط حافلة فريق كرة برازيلي
سقوط حافلة فريق كرة برازيلي

نقلت تقارير صحفية أجنبية اليوم الإثنين، سقوط حافلة تقل فريق كرة قدم برازيلي من أعلى جسر، نقلًا عن بيانا الشرطة الفيدرالية للطرق السريعة PRF.

وأوضحت شبكة "G1" البرازيلية، أن الحافلة كانت تقل فريق كرة قدم كامل مع أجهزته الإدارية والفنية، ولكن لم يتم الكشف عن هوية الفريق أو اللاعبين.

وأكد التقارير التي نقلتها شرطة الطرق السريعة وفاة 4 أشخاص فور سقوط الحافلة، من أصل 33 شخصًا كان يستقلون الحافلة بخلاف السائق الذي لقي مصرعه، ولم يتم الكشف عن تطورات الحالة الصحية للناجين حتى الآن.

اقرأ أيضًا: تعادل مثير بين غزل المحلة والبنك الأهلي بالدوري الممتاز

وأوضحت التقارير أنه تم نقل 23 شخصًا لمشفى محلي قريب من موقع الحادث، بينما تم نقل 5 آخرين إلى مستشفى في مدينة أخرى، ومازالت عربات الإطفاء والإسعاف في مكان الحادث لمعاينة الحافلة.

وكانت الحافلة في الطريق إلى مدينة دوكي دي كاكسياس في ريو دي جانيرو.

اقرأ أيضًا: لماذا رحل «كانسيلو» عن مانشستر سيتي في نهاية الميركاتو الشتوي؟