الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:11 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«لن يعلن الجمعة».. تطورات ملف المدير الفني الجديد للزمالك

الزمالك
الزمالك

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن تطورات ملف المدير الفني الجديد للزمالك، من حيث جنسية المرشحين، وعن عدم الإعلان عنه بالوقت المحدد.

وكان نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، أفصح في تصريحاته عبر قناة الزمالك، بأن يوم الجمعة المقبل، سيشهد على الإعلان عن المدير الفني الجديد للزمالك وجهازه المعاون.

وأوضح شوبير في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي: "أعلن الزمالك أنه سيعلن خليفة فيريرا يوم الجمعة المقبل، وأنا سأعتقد بأن ليس هناك اتفاق، والتوجه لمدرب أجنبي وإذا لم يتم ذلك سيكون خالد جلال هو المدير الفني للأبيض".

وتابع: "خلفاء فيريرا المرشحين على طاولة الزمالك، إحداهما إيطالي والآخر ألماني، والقصة في القلعة البيضاء هي الفلوس، فقال الأبيض للأجانب المقابل سيكون بالمصري وفي هذه الحالة ليس لدينا بها مشكلة، ولكن بالدور سيبقي هناك سقف محدد".

وأكد: " الزمالك لم يجر المفاوضات، ولن يعلن يوم الجمعة بنسبة كبيرة، موضحا، الإدارة تفضل أن يكون الجهاز جميعه أجنبي".

وأتم: "يأتي قرار الإدارة هذا، لأن لدي الفريق السوبر أمام الفائز من الأهلي وبيراميدز في شهر مايو، ومن ثم بطولة في يوليو، ولكن يوجد اتجاه لمدرب مصري، والبطولتين هما سبب تغير تفكيرهم".

يذكر أن، الزمالك يستعد لمواجهة فريق المريخ السوداني يوم الجمعة المقبل، لحساب مباريات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، التي سيودع من بعضها البطولة.