الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:00 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

السجن 3 سنوات للمتهم بسرقة عامل دليفري بالإكراه في الإسكندرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الأربعاء، المتهم بسرقة آخر بالإكراه بالسجن لمدة 3 سنوات ومصادرة السلاح الأبيض وإلزامه بالمصاريف الجنائية.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد عبد الحميد الخولى، وعضوية كل من المستشارين عبد الرحيم على مرسى، وعبد السلام نبيه عبد السلام، وأمانة سر أحمد الفيومى.

وجاء في أوراق القضية التي حملت رَقَم 33360 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة المنتزة أول، قيام المتهم "م. أ" بسرقة المجني عليه "أ. س، 20 عاما، عامل دليفري"، بدائرة القسم، في أثناء توصيل إحدى الطلبات في وقت متأخر من الليل مستخدما سلاح أبيض "مطواة".

وأضافت أوراق القضية، قيام المتهم بحيازة وإحراز سلاح أبيض "مطواة" دون مسوغ من الجهات المختصة.

البداية عندما تلقت غرفة عمليات مديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من قسم شرطة المنتزه، يفيد بقيام عامل دليفري بالإبلاغ عن سرقته بالإكراه من قبل أحد الأشخاص بدائرة القسم، وبتقنين الإجراءات تم القبض على المتهم وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة، وأحالته إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.