الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 01:25 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زجاجة مياه بـ3450.. شاب يثير الجدل بعد شربها: «بتخليني مش بعطش طول اليوم»

مياه  evian-فيسبوك
مياه  evian-فيسبوك

في كل عام رمضاني يثير الشاب «محمود البدري» الملقب بأغنى شاب في مصر استفزاز المواطنين بعد نشر صورة له عبر صفحته الرسمية بالفيسبوك، وهو يشرب زجاجة مياه بـ3450 جنيه اشتراها من موقع التسويق الشهير أمازون.

بتخليني مش بعطش

انتشرت حالة من الجدل الواسع عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد مشاركة «أغنى شاب في مصر» صورة لزجاجة مياه غالية الثمن معلقا عليها: "أول مرة أشرب مياه حقيقية ليست مصنعة".

وتابع «أغنى شاب في مصر»: "إزازة واحدة من evian بتخليني مش بعطش طول اليوم.. حلوة جدا في الصيام جربوها".

زجاجة سعتها 500 مل

سخر رواد التواصل الاجتماعي من الشاب خاصةً بعد ظهور خطأ إملائي في كتابته للموضوع "مايه" بدلا من مياه، وظهر في الصورة وهو يشرب من زجاجة مياه بسعة 500 مل فقط، ويدعي بأن الشرب منها يجعله يتحمل الصيام طوال اليوم.

تعليقات السوشيال ميديا

انهالت الكثير من التعليقات حيث لاقى المنشور مشاركة على نطاق واسع وقال أحدهم: "حتى مياه الله صار براند ويفرق من نوع النوع".

وأضاف آخر: "يا ابني إذا كان حكمة من أحكام الصيام أصلا الإحساس بالجوع والعطش عشان تشعر بغيرك ولما تفطر تحمد الله على فضله".

وتابع آخر: "والله والله وبالله لو مياه جاية من جنات عدن ما بيكون سعرها كدا...3450 جنيه مصري يعني أكتر من 100 دولار ؟؟؟".

وأشارت سيدة أخرى: "ونبي هو الشعب لاقي ياكل عشان يجيب إزازة مياه بـ 3450 ربنا يهدي وكفاية تحديث نعمة احمد ربنا علي اللي في إيدك ربنا يباركلك ويباركلنا".

ما هي مياه evian؟

وبعد البحث عن تفاصيل المياه التي أثارت الجدل اتضح أنها تنبع من جبال الألب الفرنسية من منابع محمية وسبب نقاءها هو عبورها من الطبقات الصخرية لمدة 15 سنة لذلك قوامها غني بالمعادن، لأنها مكونة من «الثلج والمعادن الصخرية».