جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 10 يونيو 2023 01:04 صـ 20 ذو القعدة 1444 هـ

أتلتيكو مدريد يعلن إصابة ممفيس ديباي في عضلة الفخذ

ممفيس ديباي
ممفيس ديباي

تلقى فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، ضربة قوية بعد إصابة نجمه خلال مشاركته مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأروبية.

وأثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها النجم الهولندي ممفيس ديباي، إصابته في عضلة الفخذ، خلال مشاركته مع منتخب هولندا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأروبية.

ويعاني ديباي، من إصابة في عضلة الفخذ، تعرض لها في مباراة الطواحين أمام جبل طارق الإثنين الماضي، ليغيب عن فريقه على الأقل في مواجهتي ريال بيتيس ورايو فاييكانو في الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وأضاف تقرير نادي أتلتيكو مدريد، الطبي، الذي نشر عبر موقع النادي الرسمي، أن المهاجم الهولندي سيبدًا في جلسات العلاج الطبيعي، وتدريبات التأهيل، ويتبقى فقط استجابة اللاعب للعلاج.

ولم يحدد الطاقم الطبي لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، كما هو معتاد، مدة غياب اللاعب، إلا أن هذا النوع من الإصابات يحتاج نحو أسبوعين للتعافي والعودة للمشاركة.

وبهذا ينضم النجم الهولندي لقائمة غيابات الأتلتي في مباراة الأحد المقبل في الليجا أمام البيتيس، والتي تضم سرخيو ريجيليون ورينيلدو ماندافا.

وسجل صاحب ال29 عاما 3 أهداف مع "الروخيبلانكوس" في 8 مباريات منذ انضمامه للفريق في الميركاتو الشتوي الماضي قادما من برشلونة.