الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:52 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

بدء اللقاء الثنائي بين سامح شكري ونائب رئيس وزراء كمبوديا

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

بدأ منذ قليل لقاء وزير الخارجية، سامح شكري، مع نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية والتعاون الدولي بمملكة كمبوديا، براك سوكون.

وقال المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، السفير أحمد أبو زيد، بأن الدولة المصرية تحرص على تنويع وتعزيز علاقاتها مع أصدقائها حول العالم.

ومن المقرر أن يعقب اللقاء توقيع مذكرات تفاهم بين الجانبين.

وفي سياق آخر صرح السفير أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، عبر موقع "تويتر"، باجتماع سامح شكري، وزير الخارجية، اليوم الأحد، نائب رئيسة المفوضية الأوروبية والمفوض الأوروبي لنشر وتعزيز أسلوب الحياة الأوروبية، «مارجريتس سكيناس».

اللقاء بمقر وزارة الخارجية، بكورنيش النيل بماسبيرو، ويأتي ذلك ضمن الإطار العام للتعاون وأولويات الشراكة، بين مصر والاتحاد الأوروبي، كما جاء في وثيقة أولويات المشاركة بين الجانبين.

وشهد اللقاء محادثات ثنائية بشأن مكافحة الإرهاب، وسبل التصدي لظاهرة الهجرة غير الشرعية، فضلا عن التعاون في مجال الطاقة وتعزيز الاستثمارات الأوروبية في مصر، وفقا لما صرح به المتحدث باسم وزارة الخارجية.

موضوعات متعلقة