الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:45 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مقرر مساعد لجنة الزراعة بالحوار الوطني: ”أهلا بالجميع على طاولة الحوار”

 المقرر العام المساعد للجنة الزراعة بالحوار الوطني
المقرر العام المساعد للجنة الزراعة بالحوار الوطني

قال المهندس إسماعيل الشرقاوي، المقرر العام المساعد للجنة الزراعة بالحوار الوطني، إن بيان مجلس الحوار الوطني يعكس الرغبة في تحقيق أكبر تنوع للمشاركين في حضور هذه الكوكبة من القادة والرموز الفكرية والسياسية والفنية، لافتا أن ذلك يضيف إلى الحوار الوطني المزيد من الإثراء، ويرفع شعار أن الاختلاف في الرأي لا يفسد للوطن قضية.

وأضاف "الشرقاوي"، أن الجميع مرحب بهم على طاولة الحوار، وأن استجابة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمقترح الحوار الوطني لدراسة توسيع الرقابة القضائية على الانتخابات يؤكد التزام القادة السياسيين بإثراء الحياة السياسية والحزبية ولتقدم الدولة المصرية في ظل الجمهورية الجديدة.

وأشار إلى أن الحوار الوطني أطلق حراكا كبيرا في أوساط العالم السياسي والأحزاب السياسية المصرية، مما يثبت حرص الجميع على التوحد حول المصلحة الوطنية، مؤكدًا أن اللجنة حريصة على الاستعانة بخبراء وأكاديميين، والاستماع إلى ما يقوله الجميع بما يخدم القطاع الزراعي بالمشورة ويقدم التوصيات لتعزيز الأمن الغذائي والنظم.

في نفس السياق قال اللواء رضا فرحات نائب رئيس حزب المؤتمر، إن الحوار الوطني يعد نقطة البداية الحقيقية من أجل بناء حياة حزبية وديمقراطية سليمة في مصر تقوم على أساس التعددية السياسية.

موضوعات متعلقة