الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 06:50 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«جثة في الزبالة».. تفاصيل مقتل شاب على يد جاره في السلام

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


شهدت مدينة السلام بمحافظة القاهرة واقعة قتل شاب على يد صاحب "محل خردة" بالسلام بسبب خلاف الجيرة سببها" الزوجات".

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، بلاغًا من أسرة المجني عليه بتغيبه، وبعد يومين وجوده جثة بجانب صندوق القمامة بمنطقة السلام، وبعدها سيطر الزعر على أهلى المنطقة، وبعد ساعات من العثور على جثة المجنى عليه، كثفت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة من جهودها لكشف غموض الواقعة.

وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين طرف أول (عزت. س، مقيم بدائرة القسم) توفى متأثرا بإصابته بجرح طعنى نافذ بالصدر والبطن ، طرف ثان ( صاحب محل خردة ، مقيم بذات الناحية) بسبب خلاف بينهما ، قام على إثرها الطرف الثانى بالتعدى على "المتوفى" بالضرب باستخدام سلاح أبيض "مطواه" نتج عن ذلك إصابته المشار إليها والتى أودت بحياته.

التحقيقات أشارت إلى أن المتهم تربطه علاقة صداقة بالمجني عليه دامت لسنوات لإقامتهم بعمارة واحدة، لكن سرعان ما ظهرت الخلافات بعدما تزوج صديقه وعاش بالمنزل المجاور لمنزله وتصادق الزوجات نتج عن ذلك خلافات بشكل يومي وروتيني، وتوعد القاتل لصديقه بقتله بعز النهار ووسط أهله، حتى تتوقف زوجته عن اختلاق الخلافات مع أولاده البنات(حسب أقوال الجيران).

وأضافت التحقيقات أن المتهم قام بطعن المجني عليه، طعنة نافذة فى الصدر والبطن جعلته يفقد حياته فور وقوع الجريمة، وبعدها قام بوضعه فى السيارة وتركه بجانب صندوق القمامة وجرده من كل مستلزماته حتى تظهر الجريمة سرقة، وفر هارب الى محل عمله معتقد عدم كشف جريمته، إلا أن تم التعرف من أحد الأشخاص الموجودين بالشارع على تحديد هوية المتهم ومكانه.

وكان رئيس مباحث قسم شرطة السلام أول تلقى بلاغًا من الأهالى بالعثور على "جثة شخص فى الزبالة"، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم، وبحوزته السلاح المستخدم فى إرتكاب الواقعة ، و بمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المُشار إليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.