الطريق
الخميس 2 مايو 2024 05:32 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

روجينا عن مسلسل «ستهم»: «مكنتش بقدر أبص لنفسي بعد ما حلقت والستات أقوى من الرجالة»

روجينا- صورة من صفحتها على فيسبوك
روجينا- صورة من صفحتها على فيسبوك

كشفت الفنانة روجينا عن الصعوبات التي واجهتها في مسلسل "ستهم"، الذي يتم عرضه خلال موسم رمضان 2023، موضحة أنها حلقت شعرها بالفعل من أجل الدور.

تحدثت روجينا عن مسلسل "ستهم" خلال حديثها مع برنامج "تفاعلكم"، قائلًا: "صعب جدًا الممثلة تتنازل عن المكياج لإنه مهم لكل الستات، بس أنا كنت بترش مادة زى العربيات وسبرتو عشان بشرتي تظهر متوحدة كإن الشمس خبطتني، ومكنتش ببص لنفسي في المرايا لما حلقت شعري".

روجينا: صورتي لما حلقت شعري اتسربت من اللوكيشن

وأضافت روجينا: "مسلسل ستهم حالة جديدة بالنسبة لي، والإخلاص أهم حاجة لإن الإنسان لما بيخلص لشئ بيوصل للناس، وصورتي لما حلقت شعري اتسربت من اللوكيشن، ورؤوف عبد العزيز المخرج اتضايق جدًا لما اتسربت".

تصريحات الفنانة روجينا عن مسلسل ستهم

أما عن استعدادها للشخصية وحلق شعرها، تابعت: "مش حابه أفتكر المرحلة دي خالص من حياتي، لإنها صعبة جدًا بس أنا دايمًا بقول أنا تحت أمر الشخصية، وستهم وافقت إنها تلبس لبس الرجالة عشان تاخد حقها، ووقابلت صعوبات كتيرة في المسلسل لإن العمل الرجالي صعب بالنسبة للسيدات، واللي بتشتغل شغل الرجالة هى ست بمليون راجل".

روجينا: الستات أقوى من الرجالة

وأكدت روجينا: "الستات أقوى من الرجالة طبعًا، وربنا أعطى للست قوة بدنية بس في مهن جسمانية بتبقى صعبة بالنسبة للستات، وحلقت شعري بس متقبلتش الموقف ومكنتش بقدر أبص لنفسي في المراية، وكنت بحط المكياج وأنا مش باصه للمراية ولما بمثل مبتفرجش على شغلي".

مسلسل ستهم

مسلسل "ستهم" بطولة الفنانة روجينا، جهاد سعد، أمير صلاح الدين، إياد نصار، إبراهيم السمان، أحمد الرافعي، بيومي فؤاد، محمد عبد الحافظ، المنشد ياسين التهامي، وغيرهم من الفنانين، والمسلسل من إخراج رؤوف عبد العزيز، والتأليف لناصر عبد الرحمن.

مواعيد عرض مسلسل ستهم

يُعرض مسلسل "ستهم" في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً على شاشة قناة النهار، والإعادة في الساعة التاسعة مساءً، كما يُعرض عبر شاشة قناة المحور في الساعة الثامنة مساءً، وعلى قناة art في الساعة السادسة والنصف مساءً وقت الإفطار، وعلى قناة روتانا دراما في الساعة السابعة والنصف مساءً.